الرئيسية » رياضة » نادي الرجاء البيضاوي المغربي يلتحق بركب الأندية المتضامنة مع الجزائر

نادي الرجاء البيضاوي المغربي يلتحق بركب الأندية المتضامنة مع الجزائر

نادي الرجاء البيضاوي المغربي يلتحق بركب الأندية المتضامنة مع الجزائر

التحق نادي الرجاء البيضاوي المغربي، بركب أندية كرة القدم، والهيئات الكروية، التي أبدت تضامنها مع الجزائر وشعبها، جرّاء كارثة الحرائق التي ما زالت تجتاح ولايات عدة من الوطن.

واتخذ نادي الرجاء البيضاوي المغربي لكرة القدم، من صفحته الرسمية في موقع فيسبوك، منصة للتعبير عن تضامنه مع الشعب الجزائري والجزائر.

ونشر الحساب الرسمي للفريق المغربي ذاته، صورة تظهر هول الحرائق في أحد الجبال ليلا، وأرفقها بعبارة باللغة الإنجليزية طلب فيها الدعاء والصلاة من أجل الجزائر التي “تحترق”، حسب العبارة المكتوبة على الصورة.

وتم إعادة تداول منشور نادي الرجاء البيضاوي المغربي لكرة القدم، على نطاق واسع بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، بعد ساعة من نشره، إذ قارب الألف تداول في المدة الزمنية ذاتها.

وشهد منشور الفريق المغربي ذاته، عددا معتبرا من التعليقات، التي حرص فيها ناشطون للدعاء للجزائر وشعبها، وبتجاوز هذه المحنة الكبيرة، التي دخلت يومها الخامس.

ودعت فئة من المعلقين الله عز وجل، أن ينزل الأمطار غيثا على المناطق التي ما زالت تلتهمها موجة الحرائق المهولة، كأمنية لأن يُعاد ما حدث في حرائق ولاية خنشلة الأخيرة، التي شهدت هطول أمطار ساهمت في إخماد جزء تلك الحرائق.

ولم تخلو تعليقات الكثيرين من الترحم على ضحايا أرواح موجة الحرائق، التي خلفت قتلى في صفوف المدنيين وبين أفراد الجيش الشعبي الوطني، كما قدم البعض منهم تعازيهم الخالصة لعائلات كل الضحايا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.