الرئيسية » رياضة » نادي تفينتي الهولندي يحسم مستقبل الجزائري رامز زروقي

نادي تفينتي الهولندي يحسم مستقبل الجزائري رامز زروقي

نادي تفينتي الهولندي يحسم مستقبل الجزائري رامز زروقي

حسم نادي تفينتي الهولندي الناشط في دوري الدرجة الأولى الهولندية، بشكل نهائي مستقبل لاعبه الجزائري رامز زروقي، حسب ما كشفه موقع “توبانتيا”.

وأكد الموقع ذاته، أن يان ستروير المدير الرياضي لنادي تفينتي الهولندي، حسم مُستقبل لاعب المنتخب الوطني الجزائري رامز زروقي، مؤكدا بقاءه لاعبا للفريق الموسم المقبل.

وقال يان ستروير في حوار خص به موقع “توبانتيا”، إن لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” بدأ لتوه مع فريق تفينتي، ولا يمكن بيعه إلى أي ناد آخر بهذه السرعة.

وأبدى المتحدث ذاته، عدم استعداد إدارة النادي الهولندي، للتفريط في خدمات متوسط ميدانها الجزائري رامز زروقي، إدراكا منها لدوره المهم الذي سيلعبه مع الفريق في المستقبل، قائلا برفضهم لجميع العروض التي ستصلهم مستقبلا بشأن بيع عقد زروقي.

وجاء رد المدير الرياضي للفريق ذاته، باستمرار زروقي في صفوف نادي تفينتي الموسم القادم، بعدما كشفت مؤخرا وسائل إعلام هولندية عدة، رغبة أندية أوروبية في مقدمتها أندية فرنسية، في التعاقد مع لاعب منتخب “الخضر”، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأثنى الموقع ذاته، على مستوى “فنك الصحراء”، خاصة بعد الوجه المتميز الذي ظهر به رفقة المنتخب الوطني الجزائري، في الأربع مباريات التي لعبها بألوان منتخب بلده الجزائر، بداية من مواجهتي زامبيا وبوتسوانا في تصفيات “الـ”كان”، وبعدها وديتي ومالي وتونس.

وكان الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، قد صرح في مطار هواري بومدين الدولي، لدى عودته من تونس، أنه لم يتفاجأ تماما من المستوى الجيد، الذي ظهر به لاعبه زروقي، في وديات التربص الأخير، معتبرا إياه مستقبلا كبيرا لكتيبة “أفناك الصحراء”.

ولعب رامز زروقي موسمه الأول في دوري الدرجة الهولندية، بألوان نادي تفينتي، حيث خاض 23 مباراة، شارك في 23 منها أساسيا، وصنع فيها هدفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.