span>نادي ساسولو يعقّد وضعية أدم وناس مع نابولي يونس جعادي

نادي ساسولو يعقّد وضعية أدم وناس مع نابولي

ما يزال مستقبل الدولي الجزائري أدم وناس غير واضح المعالم مع ناديه الإيطالي نابولي، رغم اقتراب الموسم الجديد في إيطاليا من بدايته.

وتعقّدت مسألة رحيل الدولي الجزائري عن نادي الجنوب الإيطالي أكثر من أي وقت مضى في الأيام الأخيرة بسبب نادي ساسولو الإيطالي.

وحسب موقع “dailynews24″، فقد تقدّم نادي نابولي الإيطالي بعرض لنادي ساسولو، من أجل التعاقد مع مهاجمه الإيطالي جياكومو راسبادوري مقابل مبلغ 25 مليون يورو بجانب آدم وناس في صفقة تبادلية.

ووفقا لما كشف عنه موقع الإيطالي، فإن نادي ساسولو رفض العرض المقدّم من “البارتينوبي” من أجل إقحام جناح المنتخب الوطني الجزائري في صفقة راسبادوري.

وأكد المصدر ذاته، أن ساسولو يرغب بالحصول على مبلغ 40 مليون يورو لبيع نجمه الدولي، وهو ما يرفضه نادي نابولي لأسباب اقتصادية، مفضلا إدراج أدم وناس في الصفقة لتخفيف الأعباء.

وتعقّد هذه الأنباء وضعية وناس الذي دخل في أزمة حقيقية، خاصة مع عدم رغبة مدرب نابولي لوتشانو سباليتي في الاعتماد عليه، وأيضا رفض اللاعب مقاعد الإحتياط.

ويتوقع أن يرحل أدم وناس عن نادي نابولي الإيطالي هذا الموسم، لكن دون الخروج من “الكالشيو”، حيث يرجح انتقاله إلى أندية “السيري أ” المهتمة به.

وعانى وناس كثيرا من الإصابات منذ قدومه إلى نادي الجنوب، حيث لم يشارك كثيرا خلال المنافسات التي شارك فيها زملاء اللاعب السابق فوزي غلام.

شاركنا رأيك