span>نادي سانتيتيان يرغب في تمديد عقد حيماد عبد اللي عبد الخالق مهاجي

نادي سانتيتيان يرغب في تمديد عقد حيماد عبد اللي

كشفت إدارة نادي أنجي الفرنسي عن طريق منسقها الرياضي لوروان واسييه، موقفها من مستقبل اللاعب الدولي الجزائري حيماد عبد اللي.

وأكد المنسق الرياضي لنادي أنجي أنهم يردون تمديد عقد لاعب المنتخب الوطني الجزائري حيماد عبد اللي، وفق ما كشفه موقع “فوت ميركاتو”.

وتابع لوران واسييه أن رغبة تمديد عقد اللاعب الدولي الجزائري، هي رؤية يتشاركون فيها مع مدرب الفريق، من أجل تقديم موسم جيد في منافسة “الليغ 01”.

ويرى مسؤولو الفريق أن “محارب الصحراء”، يعد قطعة أساسية لخوض الموسم الكوري المقبل، خاصة مع عودتهم إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسية.

وعلى عكس رغبة إدارة النادي، يخطط حيماد عبد اللي للرحيل عن صفوف فريقه خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية السنة الحالية.

وقالت بعض المصادر إن لاعب كتيبة “الخضر”، بات محط اهتمام من نادي سانتيتيان الفرنسي، الراغب في ضمه خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي.

وبعد التواصل معه لمعرفة موفقه مما سلف ذكره، رحب صاحب الـ27 عاما بفكرة ارتداء قميص نادي سانتيتيان بداية من الموسم المقبل.

ومن المرجح أن لاعب خط الوسط الجزائري دخل في مفاوضات مع نادي سانتيتيان، وفق ما ورد في تقرير لموقع “PEUPLR VETR”، الذي أكد غياب اللاعب عن التدريبات الجماعية لناديه.

ولا تقتصر رغبة التعاقد مع حيماد عبد اللي على النادي الفرنسي، حيث دخل دائرة اهتمامات فرقي ليتشي وهيلاس فيرونا الإيطاليين، على حد ما جاء في الموقع السابق.

شاركنا رأيك