الرئيسية » رياضة » نادي شباب بلوزداد بطل الدوري الموسم الماضي يكشف هوية مدربه الجديد

نادي شباب بلوزداد بطل الدوري الموسم الماضي يكشف هوية مدربه الجديد

كشفت أمسية اليوم الثلاثاء، إدارة نادي شباب بلوزداد، في منشور على صفحتها الرسمية في فيسبوك، هوية المدرب الجديد الذي سيخلف المدرب الفرنسي المُغادر فرانك دوما، على رأس العارضة الفنية لفريق “السياربي“.

وعينت إدارة نادي شباب بلوزداد، التقني الصربي زوران مانولوفيتش، مدربا جديدا للفريق العاصمي، الذي سيقود بطل الموسم الماضي في منافسة الدوري الجزائري لكرة القدم، فيما تبقى من مشوار الموسم الحالي.

وقالت إدارة فريق “أبناء العقيبة” في منشورها على صفحتها الرسمية ذاتها، إنها توصلت لاتفاق مع المدرب الصربي زوران مانولوفيتش، لتدريب النادي إلى غاية نهاية موسم 2021/2020، وقيادته فيما تبقى من منافسة البطولة والكأس ودوري الأبطال.

وأضافت الإدارة ذاتها، أن هناك احتمالية تجديد العقد مع التقني الصربي مانولوفيتش، بعد نهاية الموسم الحالي، لكن الأمر سيكون مرتبطا بمدى تحقيق المدرب البالغ 59 عاما، لنتائج إيجابية رفقة نادي شباب بلوزداد.

ولقي المدرب الصربي زوران مانولوفيتش إشادة كبيرة من قبل إدارة النادي، من خلال المنشور ذاته، على صفحتها الرسمية في فيسبوك، حيث أكدت تمتع صاحب الـ59 عاما، بخبرة جيدة في كرة القدم الإفريقية.

وأشرف التقني مانولوفيتش على نادي بريميرو أغوستو الأنغولي موسم 2019/2018، ليقود بعدها نادي الوداد البيضاوي المغربي موسم 2020/2019، وفي نصف الموسم الحالي كان مُدربا لنادي الهلال السوداني.

وسيكون نادي شباب بلوزداد سابع فريق يشرف عليه، التقني الصربي زوران مانولوفيتش، طيلة مسيرته التدريبية، التي بدأت من نادي كابيسكورب الأنغولي سنة 2012.

ويملك مانولوفيتش ثلاثة ألقاب في سجله التدريبي، اثنين في منافسة الدوري الأنغولي لكرة القدم، الأول موسم 2014/2013 رفقة نادي كابيسكورب، الذي حقق معه الثنائية في الموسم ذاته، بمعانقته أيضا لقب الكأس، أما الثاني في البطولة فكان مع فريق بريميرو أغوستو سنة 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.