الرئيسية » رياضة » نادي شباب بلوزداد يُحقّق لقبه الثامن في منافسة الدوري الجزائري لكرة القدم

نادي شباب بلوزداد يُحقّق لقبه الثامن في منافسة الدوري الجزائري لكرة القدم

نادي شباب بلوزداد يُحقّق الأهم إفريقيا

حقق نادي شباب بلوزداد، سهرة أمس السبت، لقب الدوري الجزائري لكرة القدم، لموسم 2021/2020، قبل نهاية البطولة بجولة واحدة.

وانتزع نادي شباب بلوزداد لقبه الثاني تواليا، في منافسة الدوري الجزائري لكرة القدم، بعد فوزه على مضيفه فريق اتحاد العاصمة، ضمن مجريات الجولة الـ37 من المنافسة ذاتها.

واجتازت كتيبة “السياربي” مضيفها كتيبة “أبناء سوسطارة”، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة لعبت أطوراها على أرضية ميدان ملعب عمر حمادي ببولوغين في الجزائر العاصمة.

ووضع النجم أمير سعيود فريقه شباب بلوزداد في المقدمة، بتسجيله هدف المباراة الأول في الدقيقة الـ11، قبل أن يُضاعف زميله حسام الدين خلف الله النتيجة للزوار، بهدف ثان في المواجهة أمضاه مطلع الدقيقة الـ30.

وأبى أمير سعيود إلا أن يضع بصمته في اللقاء، وأضاف ثالث الأهداف عند الدقيقة الـ45 من عمر المواجهة، موقعا على ثنائية شخصية.

ودلل المدافع عبد الرحيم حمرة النتيجة لنادي اتحاد العاصمة، بتسجيله لهدف في الدقيقة الـ60، قبل أن تتلقى شباك ناديه الهدف الرابع لصالح نادي شباب بلوزداد، من إمضاء المهاجم حسام مريزيق، في الدقيقة الـ74 من عمر المواجهة.

ولم يُجنّب هدف اللاعب إسماعيل بلقاسمي الثاني لفائدة كتيبة اتحاد العاصمة، الذي سجله في الدقيقة الـ83، فريق “أبناء سوسطارة” الهزيمة الثقيلة، التي على إثرها رفع نادي شباب بلوزداد رصيده للنقطة الـ76، ويتوج باللقب.

وبتتويجه بلقب الدوري الجزائري لكرة القدم، موسم 2022/2021، للمرة الثانية تواليا، عادل فريق “السياربي” عدد التتويجات لفرق وفاق سطيف واتحاد العاصمة، في المركز الثاني بثمانية ألقاب لكل ناد.

وارتقى فريق “الشباب” إلى مركز وصافة جدول أبطال الدوري الجزائري لكرة القدم، خلف المتصدر نادي شبيبة القبائل، صاحب الـ14 لقبا في البطولة الجزائرية.

وشهدت الجولة الـ37 من المنافسة ذاتها، كشف هوية الفريق الثالث المغادر إلى القسم الوطني الثاني، وهو نادي اتحاد بلعباس، الملتحق بفرقي أهلي برج بوعريريج وشبيبة سكيكدة، في انتظار معرفة هوية رابع المغادرين لدوري الدرجة الأولى الجزائرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.