الرئيسية » الأخبار » نادي شبيبة القبائل يُهدي لقبه الـ28 في تاريخه لضحايا حرائق غابات ولاية تيزي وزو

نادي شبيبة القبائل يُهدي لقبه الـ28 في تاريخه لضحايا حرائق غابات ولاية تيزي وزو

نادي شبيبة القبائل يُهدي لقبه الـ28 في تاريخه لضحايا حرائق غابات ولاية تيزي وزو

أهدى نادي شبيبة القبائل لقب كأس الرابطة الوطنية لكرة القدم، الذي حققه على حساب منافسه فريق نجم شباب مقرة، سهرة أمس الثلاثاء، إلى ضحايا حرائق غابات ولاية تيزي وزو.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي شبيبة القبائل، صورة مركبة طغى عليها اللونين الأصفر والأخضر المعروفة بهما كتيبة “أسود جرجرة”، كما تضمنت شعار الفريق بالإضافة إلى عبارة: “اللقب الـ28.. تضامنا مع ضحايا حرائق تيزي وزو“.

وجاء تضامن “الشبيبة” بهذه الطريقة، بعد أن تضررت الولاية ذاتها، والعديد من الولايات المجاورة من موجة حرائق كبيرة، خلّفت خسائر مادية معتبرة، وضحايا مدنيين وعسكريين، في وقت كان يخوض فيه لاعبوها مباراة النهائي.

وحقق نادي شبيبة القبائل لقب كأس الرابطة الوطنية، على حساب منافسه في المباراة النهائية نادي نجم شباب مقرة، بفضل ركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الإضافي للمباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وبينما كان اللقب قريبا جدا من نادي نجم شباب مقرة، عادت كتيبة “الكناري” في الأنفاس الأخيرة من زمن الشوط الإضافي، وعدلت النتيجة عن طريق لاعبها علي هارون، الذي أوصل المباراة بهدفه الثاني إلى ركلات الترجيح.

ومالت كفة ضربات الترجيح لنادي شبيبة القبائل، الذي سجل لاعبوه 04 ركلات ترجيحية، في وقت فيه ضيّع لاعبو نادي نجم شباب مقرة ثلاثة ضربات ترجيحية، جعلت كتيبة “أسود جرجرة” تنقض على لقبها الـ28 في تاريخها الكروي.

وبحصد لقب كأس الرابطة الوطنية لكرة القدم، في طبعتها الأولى، ضمنت “الشبيبة” مشاركتها في منافسة كأس الـ”كاف” الموسم المقبل، وهي المشاركة الثانية لها على التوالي في المنافسة الإفريقية ذاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.