الرئيسية » رياضة » نادي غلطة سراي التركي يبدي اهتمامه بضم النجم الصاعد للمنتخب الجزائري

نادي غلطة سراي التركي يبدي اهتمامه بضم النجم الصاعد للمنتخب الجزائري

نادي غلطة سراي التركي يبدي اهتمامه بضم النجم الصاعد للمنتخب الجزائري

أبدى نادي غلطة سراي التركي، اهتمامه بضم لاعب كتيبة “الخضر” لفئة الأواسط محمد رفيق عمر، نجم أكاديمية الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، بمدينة خميس مليانة، حسب ما كشفه موقع “فوتوسبور” التركي.

ووضع نادي غلطة سراي، لاعب المنتخب الوطني الجزائري لأقل من 20 عاما محمد رفيق عمر، تحت مجهر انتداباته، الصيف الحالي، لتدعيم قاطرته الهجومية، حسب الموقع ذاته.

وبات موهبة كتيبة “محاربي الصحراء” عمر، محل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الراغبة في استقدامه، بعد المستوى الكبير الذي قدمه في منافسة كأس العرب لمنتخبات الأواسط، شهر جويلية الحالي بالقاهرة.

ولفت النجم الصاعد محمد رفيق عمر الأنظار إليه، بعدما قهر كتيبة “نسور قرطاج” في نصف نهائي المنافسة العربية ذاتها، بدخوله بديلا في الشوط الثاني وتسجيله ثنائية، طارت برفاقه إلى المباراة النهائية.

وصنع اللاعب ذاته، الحدث على مواقع التواصل الاجتماعي، بثنائيته “العالمية” في مرمى المنتخب التونسي، ليتحول في ظرف وجيز من لاعب مغمور، إلى نجم تعرفه غالبية الجماهير الكروية الجزائرية.

ونال لاعب كتيبة أواسط “الخضر” إشادة كبيرة، من ناشطين كثر على منصات التواصل الاجتماعي، وأطلقوا عليه أوصافا عدة، منها تشبيهه بلاعب المنتخب الإيطالي إنسيني.

وشارك لاعب أكاديمية الاتحاد الجزائري لكرة القدم، مع المنتخب الجزائري لفئة الأواسط في 06 مباريات، كانت كلها في منافسة كأس العرب، التي أقيمت بمصر، والتي خسر فيها عمر وفاقه اللقب لصالح المنتخب السعودي.

واجتمع غالبية أنصار المنتخب الوطني الجزائري، على أن محمد رفيق عمر، أصبح يُشكل مستقبلا كبيرا للمنتخب الأول، شرط مواصلته اللعب بالمستوى ذاته في المواسم القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.