الرئيسية » رياضة » نادي غلطة سراي التركي يقرر فرض شروط جديدة لبقاء سفيان فيغولي

نادي غلطة سراي التركي يقرر فرض شروط جديدة لبقاء سفيان فيغولي

نادي غلطة سراي التركي يفرض شروطا لبقاء سفيان فيغولي

قرر رئيس نادي غلطة سراي التركي بوراك يلماز، الاحتفاظ بلاعبه الجزائري سفيان فيغولي، بعدما كان قد أسدى أوامر للإدارة بالتخلص منه في الفترة الأخيرة، حسب ما كشفه موقع “سبوركس” التركي.

وكشف الموقع ذاته، أن بوراك يلماز رئيس نادي غلطة سراي التركي، يستعد لعقد اجتماع طارئ مع لاعب المنتخب الوطني الجزائري سفيان فيغولي، ووضع شروط لنجمه الجزائري في حال أراد المواصلة مع الفريق.

وسيحاول بوراك يلماز، اللعب على وتر إقناع سفيان فيغولي بضرورة تخفيض راتبه السنوي، الذي وصفته وسائل إعلام تركية، في الأشهر القليلة الماضية، بالمنهك لخزينة فريق “القلعة الحمراء”.

ويستعد رئيس الفريق التركي ذاته، لتقديم عرض مالي لـ“فنك الصحراء” قيمته 2.5 مليون “يورو”، كراتب سنوي يتقاضاه فيغولي، حسب ما جاء في المصدر الإعلامي التركي نفسه.

وأشار موقع “سبوركس” إلى أن قيمة 2.5 مليون “يورو”، هي القيمة القادرة على دفعها إدارة الفريق للاعبها الجزائري، بالنظر إلى إمكاناتها المالية الموجودة حاليا في خزينة الفريق.

وسيواجه الرئيس يلماز مهمة صعبة، في إقناع سفيان فيغولي بتخفيض راتبه السنوي، خاصة وأن قيمة 2.5 مليون، ستجعل لاعب “الخضر” يتخلى عن 40 في المئة من الراتب الذي يتقاضاه حاليا، حسب الموقع ذاته.

وسيُعقد الاجتماع بين الرئيس واللاعب فيغولي، بناء على إبداء الأخير  في أحد اجتماعاته مع مدربه فاتح تيريم، رغبته في البقاء مع نادي غلطة سراي، والمواصلة إلى غاية نهاية عقده، بحسب ما كتبته الوسيلة الإعلامية التركية ذاتها.

ونوّه موقع “سبوركس” إلى اقتناع المدرب فاتح تيريم بحاجته الماسة لخدمات النجم الجزائري فيغولي في الموسم الكروي 2022/2021، نظرا لعطائه الكبير المستمر إلى حد الآن، مع كتيبة “القلعة الحمراء”.

وزاد اقتناع تيريم بضرورة الاحتفاظ بلاعبه فيغولي، بسبب ما قدمه الأخير نهاية الأسبوع الماضي في مباراة الدور التمهيدي لمنافسة الدوري الأوروبي، عقب تسجيله لهدف جميل، ساهم به في بلوغ الفريق الدور المقبل من المنافسة ذاتها.

ولعب سفيان فيغولي بقميص نادي غلطة سراي حوالي 133 مباراة، في مختلف المنافسات المحلية التركية والأوروبية، سجل خلالها 29 هدفا وصنع 27 آخرين، في مشوار تُوج فيه بلقب الدوري مرتين ومرة واحدة بلقب الكأس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.