span>نادي فينورد يحسم صفقة الجزائري أنيس حاج موسى عبد الخالق مهاجي

نادي فينورد يحسم صفقة الجزائري أنيس حاج موسى

كشف الحساب الرسمي لنادي فينورد روتردام الهولندي، صبيحة اليوم الأربعاء، مستجدات هامة بشأن مستقبل اللاعب الدولي الجزائري أنيس حاج موسى، الناشط في صفوف نادي فيتيس أرنهيم.

وكشف الحساب الرسمي لنادي فينورد روتردام بمنصة “X”، حسمه صفقة لاعب المنتخب الوطني الجزائري أنيس حاج موسى.

ونشر الحساب ذاته، صور مركبة للاعب نادي فيتيس أرنهيم الهولندي، يحمل في يده حقيبة وعلى كتفه قميص نادي فينورد ويصل إلى محطة قريبة من ملعب الفريق.

وأرفق الحساب الرسمي للنادي، الصورة بعبارة: “المحطة التالية دي كويب”، في محاكاة لمشهد الوصول المرتقب للنجم أنيس حاج عيسى إلى صفوف فريق فينورد.

وأضاف حساب الفريق في منشوره: “أنيس حاج عيسى نراك الموسم المقبل”، ما يؤكد حسم صفقة الجناح الأيمن لنادي فيتيس أرنهيم، الذي سيلعب بشكل رسمي في صفوف نادي فينورد الموسم المقبل.

ولم يكشف المنشور ذاته، أي تفاصيل عن صفقة الجزائري حاج موسى، الذي سيشارك بشكل كبير الموسم المقبل في منافسة دوري أبطال أوروبا.

وسيكون وافد المنتخب الوطني الجزائري الجديد أنيس حاج موسى زميلا لمواطنه رامز زروقي في نادي فينورد روتردام الهولندي، الذي سيكون الموسم المقبل ثالث موسم له مع النادي.

وكان “محارب الصحراء” محل صراع أربعة أندية هولندية، دخلت صراعا شرسا للظفر بخدمات حاج موسى، خلال شهر مارس الماضي، وفق ما كشفه موقع “فوت ميركاتو”.

وبعد وصول العروض إلى إدارة نادي فيتيس أرنهيم من أجل ضم أنيس حاج موسى، أشترط الأخير الانتقال إلى ناد يضمن له المشاركة في منافسة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وعلى الصعيد الدولي، حقق نجم نادي فيتش أرنهيم حاليا، حلمه باللعب لمنتخب الجزائر، بما أنه حضر أول تربص للناخب الوطني الجديد بيتكوفيتش، الذي أشركه بديلا في مواجهتي بوليفيا وجنوب إفريقيا.

شاركنا رأيك