الرئيسية » رياضة » نادي ليون الفرنسي يفصل في مُستقبل جمال الدين بن العمري

نادي ليون الفرنسي يفصل في مُستقبل جمال الدين بن العمري

نادي ليون الفرنسي يفصل في مستقبل لاعبه الجزائري جمال الدين بن العمري

قررت إدارة نادي ليون الفرنسي، الاحتفاظ بلاعبها الجزائري جمال الدين بن العمري، إلى غاية نهاية عقده الصيف المقبل، حسب تغريدة للصحفي والناقد الرياضي الجزائري محمد طوباش، المتخصص في الشأن الكروي الفرنسي.

وكشف محمد طوباش على حسابه الشخصي في تويتر، أن نادي ليون الفرنسي، أوقف مؤخرا كل محاولات فريق نيم ونيس، الراغبين في ضم جمال الدين بن العمري إلى صفوفهما.

وأضاف الصحفي والناقد الرياضي الجزائري، أن نيم ونيس كانا يرغبان في استقدام صخرة دفاع “الخضر” على شكل إعارة، في الميركاتو الشتوي الحالي، لكن نادي ليون قطع الطريق أمام كل محاولاتهما.

وأكد محمد طوباش أن نادي مونبلييه يُتابع بن العمري عن كثب، ويريد استقدامه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون بجانب مواطنه أندي دولور.

وراجت مؤخرا أخبار عن عزم نادي الأهلي السعودي، انتداب مدافع المنتخب الوطني الجزائري، في محاولة لسد الفراغ الرهيب الحاصل في خط دفاعه، الذي أصبح يتلقى الكثير من الأهداف مؤخرا، حسب ما كشفته وسائل إعلام محلية وسعودية عدة.

 واعتبرت المصادر ذاتها، أن رغبة الأهلي في ضم “فنك الصحراء”، جاءت لتجنب سيناريوهات سيئة، قد تحدث له في المرحلة الثانية من الدوري السعودي لكرة القدم، بما أنه يحتل المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر فريق الهلال، ويريد المنافسة على لقب الدوري الموسم الحالي.

وبعد قرار  إدارة ليون بإبقاء جمال الدين بن العمري وعدم بيع عقده، يبدو أن المدافع الجزائري  ما زال أمامه الكثير من اللحظات الصعبة، رفقة ناديه “لوال”، بما أنه لم يستطع بعد كسب ثقة مدربه الفرنسي رودي غارسيا، الذي يجلسه في دكة الاحتياط كل مرة.

وشارك بن العمري في ثلاث مباريات فقط، دخل فيها بديلا، برصيد لم يتجاوز الـ50 دقيقة من اللعب، كما تعرض لانتقادات كبيرة بعد الدقائق الأخيرة التي لعبها في مباراة لانس، خاصة بعدما تلقت شباك ناديه هدف تقليص الفارق، مباشرة بعد نزوله إلى أرضية الميدان.

وكان “محارب الصحراء” يُمنّى النفس في بعث مشاوره الكروي مجددا، من بوابة نادي ليون الفرنسي، بعدما دخل في أزمة مع إدارة ناديه السابق الشباب السعودي، انتهت بفسخ العقد بين الطرفين الصيف الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.