الرئيسية » رياضة » نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يُغازل النجم الجزائري رياض محرز

نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يُغازل النجم الجزائري رياض محرز

نشر صبيحة اليوم السبت، نادي مانشستر سيتي على حسابه الرسمي في تويتر، صورة للنجم الجزائري رياض محرز رفقة مدربه جوسيب غوارديولا، وأرفقها بعبارة: “صباح الخير.. صباح السيتي”، في محاولة لمغازلة “محارب الصحراء” وعشاقه، حسب ما تداوله رواد منصات التواصل الاجتماعي.

وحازت الصورة على عدد معتبر من التعليقات لحظات قليلة بعد نشرها، إذ هجم معظم المعلقين عليها، مدرب مانشستر سيتي جوسيب غوارديولا، المتسبب في تعقيد وضعية رياض محرز، وحرمانه من التألق في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي، حسب غالبية التعليقات.

وطالب الكثير من المعلقين على الصورة، مهاجم “الخضر” بالرحيل عن النادي “الأزرق السماوي”، بما أنه أصبح حبيس دكة البدلاء، ولا يلعب كثيرا في الآونة الأخيرة، جرّاء اختيارات “الفيلسوف” غوارديولا.

ويُعتبر الميركاتو الشتوي الحالي، المفر الوحيد للاعب الجزائري رياض محرز، للخروج من “جحيمه الكروي”، وإيجاد نادي آخر يمنح له فرصة الظهور أكثر ،من أجل العودة إلى سابق عهده، في التألق ورسم أجمل اللوحات الكروية خلال المباريات، حسب ما كتبه ناشطون كثر، تفاعلوا مع الصورة.

والتقطت صورة محرز وغوارديولا من مباراة فريق مانشستر سيتي وضيفه برايتون، الملعوبة لحساب الجولة الـ18 من منافسة “البريمر ليغ”، والتي أحدثت صخبا على المنصات ذاتها، بعد أن اعتبرها الكثيرون بمثابة لحظة إعلان محرز لغضبه من مدربه غوارديولا.

ويبدو أن إدارة “السيتيزنس” تحاول إذابة الجليد بين قائد كتيبة المنتخب الوطني الجزائري ومدربه الإسباني، بإعادة نشر الصورة كل مرة، مع تغيير في نص التغريدات، المادحة والمشيدة بالنجم رياض محرز.

وأصبح “فنك الصحراء” يعاني كثيرا من بقائه في دكة البدلاء، حيث شارك في 13 لقاء، من أصل 19 جولة، دخل في ثلاث منها بديلا، واستبدل في 05 مناسبات لم يُكمل فيها المواجهات بقرار من غوارديولا.

ويبقى رياض محرز وصيفا لهدافي نادي مانشستر سيتي، رغم أنه لم يحظ بفرص كثيرة للعب والمشاركة أساسيا، حيث سجل 04 أهداف وقدم تمريرة حاسمة، خلف المتصدرين سيرجو أغويرو ورحيم ستولينغ، المُسجل كل منهما 05 أهداف.

عدد التعليقات: 4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.