span>نادي مولودية الجزائر يخطف لاعبا دوليا جديدا عبد الخالق مهاجي

نادي مولودية الجزائر يخطف لاعبا دوليا جديدا

يواصل نادي مولودية الجزائر ثورة انتداباته المميزة، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية، بهدف تشكيل فريق قادر على العودة إلى منصات التتويج، بداية من ختام الموسم الكروي الحالي.

وخطفت إدارة نادي مولودية الجزائر لاعبا دوليا جديدا، يضاف إلى مجموعة من اللاعبين الدوليين الذين تعاقدت معهم خلال “الميركاتو” الحالي، على غرار يوسف بلابلي وجمال الدين بن العمري.

وضم فريق “العميد” اللاعب الدولي الجزائري مهدي زرقان، قادما من ناديه الفرنسي السابق أولمبيك نيم، حسب ما كشفته إدارة النادي اليوم الخميس على موقعها الرسمي.

وكشفت إدارة النادي العاصمي، أن “محارب الصحراء” زرقان انضم لصفوف كتيبة “العميد” بعقد يمتد لموسمين، إذ من المقرر انتهاؤه صيف عام 2025.

وقالت إدارة نادي مولودية الجزائر في بيانها الرسمي، إنها تأمل في تقديم لاعب خط وسطها الجديد، تلك الإضافة المرجوة منه، من أجل المساهمة في تحقيق أهداف النادي.

ولم يكشف المصدر السابق، أية تفاصيل إضافية بشأن صفقة انتداب لاعب كتيبة “الخضر” مهدي زرقان، في انتظار تقديمه الرسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.

وبحسب موقع “ترانسفر ماركت” لأرقام وإحصائيات كرة القدم، فإن صفقة الانتقال الحر لمتوسط الميدان الدفاعي زرقان إلى نادي مولودية الجزائر، بلغت قيمة 450 ألف “يورو”.

وسبق لصاحب الـ24 عاما ارتداء قميص المنتخب الوطني الجزائري، في مباراة واحدة لعبها رفاق القائد رياض محرز، ضمن تصفيات نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” الكاميرون 2021.

وشارك مهدي زرقان بديلا لمدة 15 دقيقة في مباراة الجزائر وزيمبابوي، التي لعبت بتاريخ 12 نوفمبر 2020، ضمن مجريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة لتصفيات “كان” 2021.

وخرج زرقان من مخططات مدربه بلماضي، الذي استدعاه بعد لقاء زيمبابوي لخوض تربصين دون أن يلعب أية مباراة، ليستغني عنه نهائيا بعد مباراة مالي الودية بتاريخ 06 جوان 2021.

وقد يكون انضمام مهدي زرقان لنادي مولودية الجزائر، واللعب في منافسة الدوري الجزائري لكرة القدم، بوابته للعودة مجددا إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري.

شاركنا رأيك