ميلان الإيطالي لم يتوصل إلى اتفاق مع نجم المنتخب الجزائري
span>نادي ميلان حضّر مفاجأة سارة قدّمها للاعبه بن ناصر عبد الخالق مهاجي

نادي ميلان حضّر مفاجأة سارة قدّمها للاعبه بن ناصر

حضّر نادي ميلان الإيطالي بقيادة المدير الرياضي باولو مالديني، مفاجأة جد سارة للاعبه إسماعيل بن ناصر، بعد عودته من تربص المنتخب الجزائري الأخير، وقدمت له الإدارة مقترحا جديدا بشأن مستقبله مع كتيبة الفريق “اللومباردي”.

وبادرت إدارة نادي ميلان بتقديم عرض إلى لاعب المنتخب الوطني الجزائري إسماعيل بن ناصر، من أجل تمديد عقده مع فريق “الروسونيري”، وفقا لما كشفه الصحافي الإيطالي نيكولو شيرا، على حسابه الشخصي في تويتر.

وكشف نيكولو شيرا في تغريدته، أن نادي ميلان يسعى عن طريق المدير الرياضي باولور مالدني، لإقناع لاعب خط الوسط الجزائري بن ناصر، من أجل مواصلة مشواره مع الفريق إلى غاية صيف 2026.

وأضاف الصحافي الإيطالي، المختص في أخبار انتقالات اللاعبين، أن إدارة النادي “اللومباردي” سلمت مقترح تمديد عقد بن ناصر لوكيل أعماله، وهي حاليا في انتظار الرد.

وأضاف نيكولو شيرا، أن عرض النادي الإيطالي حمل بنودا جديدة، تصب في صالح متوسط ميدان كتيبة “الخضر” بن ناصر، خاصة فيما يتعلق بالجانب المادي.

ورفعت الإدارة الإيطالية في مقترحها، راتب إسماعيل بن ناصر إلى 2.8 مليون يورو سنويا، فضلا عن المكافآت والعلاوات المالية، واقتراح تمديد عقده إلى غاية نهاية شهر جوان من سنة 2026، علما أنه سينتهي في صيف عام 2024.

وتضمن العرض المُقدم لوكيل أعمال لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” أيضا، والذي سيطلع عليه حتما اللاعب بن ناصر، طلب إلغاء الشرط الجزائي المُقدر حاليا بقيمة 50 مليون يورو.

وستكون الأيام القادمة كفيلة بكشف قرار إسماعيل بن ناصر النهائي، بخصوص العرض المُقدم إليه من قبل إدارة ناديه الحالي ميلان الإيطالي، خاصة وأنه بات من الركائز الأساسية لكتيبة المدرب ستيفانو بيولي.

شاركنا رأيك

  • Miloud

    الجمعة, أكتوبر 2021 06:45

    لاعب وسط ميدان محاربي الصحراء و نادي ميلان الجوهرة بن ناصر أتمنى له التوفيق في مشواره الرياضي و الجميل فيه أخلاقه و أى أدب.