نادي ميلان وغريمه إنتر يسعيان لخطف لاعب من المنتخب الجزائري
span>نادي ميلان وغريمه إنتر يسعيان لخطف لاعب من المنتخب الجزائري عبد الخالق مهاجي

نادي ميلان وغريمه إنتر يسعيان لخطف لاعب من المنتخب الجزائري

دخل اللاعب الدولي الجزائري آدم زرقان، دائرة اهتمامات قطبي مدينة ميلان الإيطالية، نادي ميلان وغريمه التقليدي إنتر، وفقا لما كشفته تقارير إعلامية عدة.

وكشف  موقع “بيت لونس” أن كشافي نادي ميلان وفريق إنتر، كانوا موجودين في بلجيكا الأسبوع الماضي، خصيصا لمعاينة لاعب المنتخب الوطني الجزائري آدم زرقان عن قرب في منافسة الدوري البلجيكي لكرة القدم.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وأكد الموقع أن كشافي الغريمين التقليديين حضروا مباراة نادي شارلوروا ومنافسه أوبان التي لعبت يوم الثلاثاء الماضي لحساب الجولة الـ11 من البطولة البلجيكية لكرة القدم، خصيصا لمتابعة متوسط ميدان “الخضر” زرقان.

ويبدو أن ميلان يُعد الأكثر اهتماما من غريمه التقليدي إنتر، في أمر التعاقد مع آدم زرقان، من أجل تعويض الرحيل المحتمل للاعب الإيفواري فرنك كيسيي، نهاية الموسم الحالي، حسب ما جاء في المصدر السابق.

وجلب التطور الكبير والأداء المميز للاعب كتيبة “محاربي الصحراء” زرقان في الدوري البلجيكي، الأنظار إليه، رغم فترته الوجيزة في الملاعب البلجيكية، علما أنه التحق بصفوف نادي شارلورا الصيف الماضي، قادما من ناديه السابق بارادو الجزائري.

وفي سياق الحديث عن تألق زرقان، فقد تمكن من حجز مكانته الأساسية في فريقه البلجيكي، فضلا عن تتويجه بجائزة أفضل لاعب في نادي شارلورا، الخاصة بشهر أوت الماضي، بعد شهرين فقط من التحاقه بالبطولة البلجيكية.

وفتح التألق رفقة فريقه البلجيكي، الأبواب أمام آدم زرقان للالتحاق بصفوف المنتخب الجزائري، بعدما اقتنع الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، بأن صاحب الـ21 عاما، موهبة كبيرة وبمثابة مستقبل لمنتخب “الخضر”.

شاركنا رأيك