span>نادي نابولي يكرّم غلام بطريقة جميلة في آخر لقاءاته مع الفريق يونس جعادي

نادي نابولي يكرّم غلام بطريقة جميلة في آخر لقاءاته مع الفريق

أكدت تقارير إعلامية إيطالية أن الدولي الجزائري فوزي غلام سيكون قائدا لفريق نابولي الإيطالي في ختام جولات “السكوديتو” غدا الأحد.

وقالت صحيفة “توتو نابولي” إن مدرب نابولي قرّر منح الظهير الأيسر الجزائري شارة القيادة في المباراة التي تجمع الفريق بنادي سبيزيا في الجولة الـ38.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وجاءت المبادرة حسب الصحيفة تكريما للاعب الذي قضى مواسم عديدة بقميص نادي المدينة الجنوبية، حيث حمل قميص نابولي لـ8 سنوات، و3 أشهر، و16 يوما.

وكانت جماهير النادي الأزرق قد استقبلت اللاعب الجزائري بحرارة كبيرة، في آخر ظهور له على ملعب النادي خلال الجولة الماضية، والتي دخل فيها احتياطيا.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعبارات جماهير نابولي التي اختارت تكريم لاعبها بعد كل المجهودات التي بذلها منذ قدومه من نادي سانت إتيان الفرنسي الذي كان وراء بروزه.

وكانت صحيفة “كورييري ديل سبورت” الإيطالية قد وضعت في تقرير لها، قائمة بعشر لاعبين، تعتبرهم الأكثر إخلاصا لأنديتهم في “الكالتشيو” الإيطالي، وجاء إسم فوزي غلام تاسعا ضمن اللاعبين العشر الّذين تضمنهم التقرير.

وتضمن التقرير أسماء كبيرة أيضا إلى جانب غلام على شاكلة خالديدو كوليبالي زميله في نادي نابولي، وأيضا جيورجيو كيليني مدافع نادي يوفنتوس.

وينتهي عقد فوزي غلام مع نادي الجنوب الإيطالي في جوان المقبل، إذ تم إشعاره من طرف إدارة الفريق أن عقده لن يجدد.

ويتواجد الدولي الجزائري محل أطماع أندية عدة في الدوري الايطالي وخارجه.

شاركنا رأيك