الرئيسية » رياضة » نادي وفاق سطيف يتوشّح باللونين الأبيض والأسود تضامنا مع ضحايا الحرائق

نادي وفاق سطيف يتوشّح باللونين الأبيض والأسود تضامنا مع ضحايا الحرائق

نادي وفاق سطيف يتوشّح باللونين الأبيض والأسود تضامنا مع ضحايا الحرائق

عبّر نادي وافق سطيف بطريقتة الخاصة، عن تضامنه هو الأخر مع ضحايا الحرائق، الذين سقطوا أمواتا في الآونة الأخيرة، بسبب حرائق الغابات المهولة، التي تواصل اجتياحها لولايات عدة من الجزائر إلى حد الآن.

وأبدت إدارة نادي وفاق سطيف، من خلال منشور على صفحتها الرسمية في فيسبوك، تضامنها أيضا مع البلد الذي يُمثل ألوانه “الوفاق”، وهي الجزائر، التي تمر  بواحدة من “أشد” الكوارث الطبيعية في تاريخه.

وأخفى منشور الصفحة الرسمية لنادي “النسر السطايفي” جميع الألوان في صور آخر حصة تدريبية، خاضها أشبال المدرب التونسي نبيل الكوكي، وجعلها تظهر باللونين الأبيض والأبيض، اللذان يرمزان للحزن والحداد.

وفي منشور آخر عشية اشتعال الحرائق، قدّمت إدارة نادي وفاق سطيف وبجميع مكوناتها، تعازيها الخالصة لعائلات ضحايا المدنيين، الذي ماتوا في ولاية تيزي وزو، بسبب تلك الحرائق المهولة.

ولم تستثن إدارة كتيبة “وفاق الجزائر” من منشورها، تقديم تعازيها إلى عائلات جنود الجيش الوطني الشعبي، الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم الوطني.

ووصفت إدارة الفريق الجزائري ذاته، أولئك الجنود الذين شاركوا في إخماد تلك النيران الملتهبة، وساهموا في إنقاذ أرواح المواطنين، قبل أن يفارقوا الحياة، بالأسود الأشاوس، داعية الله عز وجل أن يرحم شهداء الوطن.

واغتنم أنصار نادي وفاق سطيف، الفرصة وهبوا لكتابة تعليقات تضامنية تجاه كل المواطنين، الذين ما زلوا يعانون من هول الكارثة في ولايات عدة، كما دعا الكثير منهم الله العلي القدير أن يرحم جميع الضحايا، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.