الرئيسية » رياضة » نادي يوفنتوس يدخل صراع استقدام أحد لاعبي كتيبة “الخضر”

نادي يوفنتوس يدخل صراع استقدام أحد لاعبي كتيبة “الخضر”

نادي يوفنتوس يدخل صراع استقدام أحد لاعبي كتيبة "الخضر"

دخل نادي يوفنتوس الإيطالي صراعا إيطاليا خالصا، من أجل التعاقد مع لاعب المنتخب الوطني الجزائري رامي بن سبعيني، في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية، حسب ما كشفه موقع “كالتشيو ميركاتو”.

وكشف الموقع الإيطالي وجود نية لدى مسيري نادي يوفنتوس الإيطالي، من أجل منافسة المدرب البرتغالي على انتداب “محارب الصحراء” رامي بن سبعيني الصيف الحالي.

ونوّه موقع “كالتشيو ميركاتو” إلى أن إدارة نادي “السيدة العجوز”، قد تضطر لدفع قيمة 25 مليون “يورو”، للتعاقد مع مدافع نادي بوروسيا مونشنغلادباخ البالغ من العمر 26 سنة.

وكشف المصدر ذاته، يوم الإثنين الماضي 05 جويلية 2021، أن المدرب البرتغالي جوزي مورينيو مُهتم أيضا بجلب مدافع “الخضر” إلى صفوف نادي روما، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأضاف الموقع الإيطالي في السياق، أن جوزي مورينيو، مصر على استقدام بن سبعيني، لتعويض غياب مدافعه ليوناردو سبيناتزولا، الذي من المُتوقع أن يغيب إلى غاية شهر مارس المقبل بسبب الإصابة.

وبحسب المصدر ذاته، فإن خوض رامي بن سبعيني منافسة كأس أمم إفريقيا، شهر يناير من العام المقبل، قد يُشكل عائقا لانتقاله إلى نادي روما، وهو الأمر الذي يُنغّص تفكير المدرب البرتغالي.

وجاء اهتمام الأندية الإيطالية بالتعاقد مع مدافع المنتخب الوطني الجزائري، بسبب تقديمه مستوى مُتميز الموسم الماضي مع ناديه الألماني، ومع كتيبة “الخضر” أيضا في تصفيات “كان” 2021.

والتحق خريج أكاديمية نادي بارادو رامي بن سبعيني، بنادي بوروسيا مونشنغلادباخ في الـ14 أوت 2019، قادما من فريق رين الفرنسي، وما زال مرتبطا مع كتيبة “غلادباخ” بعقد يمتد إلى غاية 30 جوان 2023.

عدد التعليقات: 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.