span>نادٍ ألماني يصرّ على التعاقد مع الجزائري فارس شايبي بلال شبيلي

نادٍ ألماني يصرّ على التعاقد مع الجزائري فارس شايبي

يواصل نادي إنترخت فرانكفورت الألماني مساعيه الحثيثة من أجل ضمّ الدولي الجزائري، فارس شايبي، الذي يلعب للنادي الفرنسي تولوز.

وحسب ما أفاد موقع “فوت ميركاتو”، فإن النادي الألماني لا يزال يصرّ على انتداب صاحب الـ 20 سنة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان رئيس نادي تولوز داميان كولي، قد أكد في وقت سابق أن النادي تلقى عرضاً من نادي إنتراخت فرانكفورت، للظفر بخدمات فارس شايبي، لكن إدارة تولوز تمسكت باللاعب.

وأشار داميان كولي لموقع لاديباش الفرنسي أن اللاعب فارس شايبي باقٍ مع الفريق الموسم القادم، خاصة في ظل الإمكانيات التي يتمتع بها.

كما أكد المتحدث أن الدولي الجزائري “ليس للبيع”، موضحاً أن الفريق سيعول عليه كثيراً في الموسم الجديد، خاصة بعد مغادرة العديد من العناصر.

وكشفت تقارير إعلامية في وقت سابق، أن إدارة فريق تولوز الناشط في دوري الدرجة الأولى الفرنسية، رفضت 03 عروض من أحد الأندية الألمانية للتعاقد مع شايبي.

وتسببت المطالب المالية الكبيرة لنادي تولوز الفرنسي، في حرمان اللاعب من الالتحاق بنادي فرانكفورت الألماني خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وأكد موقع  “فوت ميركاتو“، أن المفاوضات بين نجم نادي تولوز ونادي فرانكفورت الألماني وصلت إلى حد وجود اتفاق شفهي بين الطرفين.

واستفاد الدولي الجزائري فارس شايبي من قراره بتمثيل المنتخب الوطني، حيث شهدت قيمته السوقية ارتفاعاً جنونياً بمجرد ظهوره الأول مع “الخضر”.

شاركنا رأيك