span>ناد مصري يقترب من استعارة قندوسي الموسم المقبل كمال بوزار

ناد مصري يقترب من استعارة قندوسي الموسم المقبل

اقترب نادي زد المصري من استعارة اللاعب الدولي الجزائري أحمد قندوسي الموسم المقبل.

وذكرت تقارير إعلامية مصرية أن اللاعب الدولي الجزائري أحمد قندوسي في طريقه للرحيل عن نادي سيراميكا كليوباترا المصري تزامنا مع نهاية فترة إعارته مع الفريق.

وكشفت مواقع مصرية أن مسؤولو نادي زد المصري توصلوا إلى اتفاق مع النادي الأهلي لاستعارة الجزائري أحمد قندوسي بداية من الموسم المقبل.

ورفض مسئولو النادي الأهلي تجديد إعارة اللاعب الجزائري أحمد قندوسي مع نادي سيراميكا كليوباترا بعد التعنت فى عدم التفريط في محمد بسام حارس مرمي الأخير لصالح القلعة الحمراء.

ويأتي ذلك في ظل تأكيدات المدرب السويسري للنادي الأهلي مارسيل كولر بأنه ليس بحاجة لخدمات قندوسي لتواجد أكثر من لاعب في مركزه.

ويلتقي الأهلي المصري نظيره فريق سيمبا التنزاني الذي يقوده المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة وذلك في إطار ربع نهائي دوري ابطال افريقيا.

وسجل أحمد قندوسي مشاركته لأول مرة مع المنتخب الجزائري الأول في مواجهة بوليفيا ضمن إطار الدورة الدولية الودية التي تجرى بالجزائر وهي المباراة التي شهدت فوز “الخضر” بثلاثية مقابل هدفين.

وذكرت تقارير مصرية أيضا، أن مدرب الأهلي مارسيل كولر عقد جلسة مع ياسين ميكاري محلل أداء الفريق لتسليمه تقرير فني شامل عن تألق احمد القندوسي مع المنتخب الجزائري في مواجهة بوليفيا

وقدم أحمد قندوسي أداءً جيدًا بعد حلوله بديلاً عن نبيل بن طالب، وساهم في قلب نتيجة المباراة لصالح الجزائر بعد تأخر بهدفين مقابل هدف، إلى فوز بثلاثة أهداف.

وساهم القندوسي في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الـ90+4، عن طريق إرسال عرضية متقنة من الجهة اليسرى ارتدت من حارس مرمى بوليفيا لتجد أمامها مدافع الخضر عيسى ماندي ويسدد الكرة في المرمى الخالي.

شاركنا رأيك