الرئيسية » رياضة » ناصر الخليفي خائف من مطالب ميسي المالية

ناصر الخليفي خائف من مطالب ميسي المالية

ناصر الخليفي خائف من مطالب ميسي المالية

كشف ناصر غانم الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أول تخوّف له من مُخلّفات تعاقد فريق “البياسجي” مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال ناصر غانم الخليفي، صبيحة اليوم الأربعاء، في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم الوافد الجديد لنادي باريس سان جيرمان، إنه مُتخوف من مُطالبة ليونيل ميسي براتب أعلى، مع مرور الوقت.

وأشار الخليفي إلى احترامهم الكبير لقواعد اللعب المالي النظيف، وسهرهم على تطبيق لوائح الاتحادية الدولية لكرة القدم، الخاصة بصفقات كرة القدم، كرد منه على اتهامات قالت باختراقهم لقواعد اللعب المالي النظيف.

وأضاف في السياق موضحا، أنهم يدرسون جيّدا تفاصيل أي صفقة، يُقدمون على إبرامها مع أي لاعب كرة قدم كان، وهو الأمر ذاته الذي حدث تحديدا مع ميسي.

ونوّه المتحدث ذاته، إلى أنهم تأكدوا من قدرتهم على عدم الإخلال بقواعد اللعب المالي النظيف، في صفقة نجم برشلونة السابق، لذلك أصروا على جلبه إلى ملعب حديقة الأمراء، على حد تصريحاته.

وأكد ناصر غانم الخليفي أن التعاقد مع لاعب المنتخب الأرجنتيني ميسي، تم برغبة شخصية منه، ومن قبل إدارة النادي الباريسي، مُعتبرا أن جلبه إلى باريس لم يكن لمصلحة النادي ذاته فقط، وإنما لمصلحة كرة القدم، على حد قوله.

ولم يخف مالك قنوات “بين سبورت” الرياضية، أن النجم الأرجنتيني ميسي، سيعود بفائدة اقتصادية كبيرة على نادي باريس سان جيرمان، وعلى الرعاة الرسميين المتعاقدين مع الفريق الباريسي.

وتابع الخليفي أن استقدام “الجوهرة الأرجنتينية” ميسي، إلى ملاعب كرة القدم الفرنسية، سيجلب عوائد مالية ضخمة على الدوري الفرنسي، وسترتفع حقوق بث المباريات في المقام الأول.

وكشف ناصر الخليفي أن علاقته المميزة مع ليونيل ميسي كانت منذ مدة طويلة، بدأت حتى قبل التفكير في التعاقد معه، وهاهي تستمر اليوم بطابع آخر، على حد تصريحات رئيس نادي باريس سان جيرمان.

وأمضى ليونيل ميسي، يوم أمس الثلاثاء، على عقد انضمامه لنادي باريس سان جيرمان لمدة موسمين، قابلة للتجديد لعام إضافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.