الرئيسية » رياضة » نبيل الكوكي مدرب وفاق سطيف يُقدم نصائح للناخب جمال بلماضي

نبيل الكوكي مدرب وفاق سطيف يُقدم نصائح للناخب جمال بلماضي

اعتبر التقني التونسي نبيل الكوكي مدرب وفاق سطيف أن الناخب الوطني جمال بلماضي، يمكنه تعزيز صفوف المنتخب الوطني الجزائري، بلاعبين يلعبون في الدوري الجزائري، يملكون مستويات مُميزة، قادرة على تمثيل “الخضر” في قادم الاستحقاقات.

وقال المدرب نبيل الكوكي في حوار أجراه مع موقع العربي الجديد، أن أسماء في شاكلة الموهبة الصاعدة محمد أمين عمورة ويوسف دالي وإسحاق بوصوف المُلقب بمحرز الجديد، هي أسماء من شأنها أن تمنح للناخب جمال بلماضي حلولا إضافية ممتازة، في صفوف المنتخب الجزائري.

واعترف المدرب الذي يصنع الحدث الموسم الحالي، في الدوري الجزائري مع كتيبة “الوفاق”، أن عمورة وبوصوف ودالي، لاعبين جيدين، لكنه قال إنها أسماء ينقصها صقل مواهبهم، ووجوب خضوعهم لعمليات تطوير على مستوى مهاراتهم.

واستدل نبيل الكوكي بما وصل إليه المهاجم الدولي الجزائري إسلام سليماني، واعتبره أحد أهم اللاعبين الجزائريين الناشطين في أوروبا حاليا، رغم أن مشواره انطلق من الأقسام السفلى للبطولة الوطنية لكرة القدم.

وأثنى مدرب كتيبة “النسر السطايفي” على قرار الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بالتعاقد مع بلماضي، ليكون مدربا لمنتخب “الخضر”، وصافا إياه بالقرار الصائب والمثالي.

وأشاد نبيل الكوكي بقدرة مدرب المنتخب الوطني الجزائري جمال بلماضي الكبيرة، على التحكم في نجومه الناشطين في أندية أوروبية كبيرة.

وأشار الكوكي في السياق ذاته، إلى نجاح بلماضي في صنع ما أطلق عليه المناخ الجيّد في مسألة التفاهم بين لاعبي كتيبة “محرابي الصحراء”، بما أنه ابن الجزائر، ويعرف جيدا عقلية اللاعبين الجزائريين، على حد قول المدرب التونسي.

وأضاف مدرب نادي وفاق سطيف أن بلماضي أجاد وبسهولة كبيرة، فرض الانضباط داخل المنتخب الجزائري، عن طريق إتقانه للغة التواصل مع أي لاعب كان اسمه أو حجمه الكروي.

وتوقع المدرب التونسي من خلال حواره للموقع ذاته، أن الناخب الوطني جمال بلماضي، سيقود كتيبة “محاربي الصحراء” إلى المزيد من النجاحات والإنجازات في المرحلة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.