الرئيسية » رياضة » نبيل الكوكي يعلّق على سوق الانتقالات الشتوية

نبيل الكوكي يعلّق على سوق الانتقالات الشتوية

نبيل الكوكي مدرب وفاق سطيف يُقدم نصائح للناخب جمال بلماضي

صرح التونسي نبيل الكوكي مدرب نادي وفاق سطيف خلال ندوة عقدها بمقر النادي، أنه يحترم قرارات الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بخصوص جلب ثلاثة لاعبين بدل خمس في مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشف الكوكي أنه سيدعم كتيبته بلاعبين جدد، وفي الخطوط الثلاث حسب مستجدات ما تبقى من مباريات مرحلة الذهاب من منافسات الرابطة الوطنية الأولى المحترفة موبيليس، مشيرا إلى أن الإستراتيجية قد تتغير، وأكد أنه يجب أن يكون هؤلاء المستقدمون أحسن على كل الأصعدة من لاعبيه الحاليين الموجودين في الوفاق، مضيفا أن سيعمل مع إدارة النادي على النظر في هذا الأمر، وسيحدد إن كان سيجلب لاعبين محليين أو خارج الجزائر.

وعاد مدرب الوفاق في حديثه إلى مباراتهم الأخيرة أمام نادي بارادو برسم الجولة الـ 11 من المحترف الأول موبيليس، أين اعتبر أن أشباله عادوا بنقطة تعادل ثمينة، وقال أن خرجتهم كانت موفقة مقارنة بالخمس مباريات الأخيرة التي طبعتها إما الخسارة أو التعادل ومستوى لا يليق بعراقة النادي السطايفي الذي يجب ان يعود للمنافسة على المراتب الأولى والألقاب.

وأضاف أن أشباله ارتكبوا العديد من الأخطاء في ظروف قال أنه لا يريد  التعليق عليها في إشارة إلى التحكيم، مصرحا أنه يتحدث كثيرا على هذا الجانب في المباريات، مؤكدا أنه يحترم قرارات التحكيم مهما كانت.

وأكد في السياق ذاته أن النسر السطايفي قادم بقوة، بالنظر إلى مردود لاعبيه المرتفع من مباراة إلى أخرى، ووعد أنهم سيظهرون بوجه ومستوى مختلف مع بداية مرحلة العودة.

كما أثنى المدرب التونسي كثيرا على لاعبيه منوها بالمجهودات الكبيرة التي يقدمونها في كل مباراة.

وأكد الكوكي أن لاعبيه بوقلمونة وغشة كان تغييرهما اضطراريا وبطلب منهما، مضيفا أنه يعمل على تحضير البدائل تحسبا للمباراة المقبلة أمام شباب قسنطينة ضمن مجريات الأسبوع الـ 12 من منافسات الرابطة المحترفة الأولى موبيليس.