الرئيسية » رياضة » نبيل بن طالب قد يجر إدارة نادي شالكه إلى المحاكم الألمانية

نبيل بن طالب قد يجر إدارة نادي شالكه إلى المحاكم الألمانية

نبيل بن طالب قد يجر نادي شالكه إلى المحاكم الألمانية

كشفت صحيفة “بيلد” الألمانية أن نادي “شالكه”، يسعى لإيجاد صيغة تسمح له بالتخلص من عقد اللاعب الجزائري نبيل بن طالب، بعد الأزمة التي ظهرت بين الطرفين مؤخرا.

وأكدت “بيلد” أن النادي “الأزرق الملكي” يسابق الزمن لإنهاء العالقة مع نبيل بن طالب، وبأسرع وقت ممكن، خوفا من مستجدات قد تجر إدارة النادي إلى المحاكم، في حالة ظهور تطورات في القضية تؤدي إلى مطالبة اللاعب بتعويضات مالية، هي في غنى عنها.

وتخشى إدارة فريق “شالكه” تقديم بن طالب شكوى ضدها، إلى محكمة العمل في العاصمة الألمانية برلين، بدعوى أنها منعته من ممارسة عمله، بعد إبعاده من التدريبات الجماعية للنادي “الأزرق” قبل أسبوعين.

وتأتي مخاوف الإدارة ذاتها، عقب واقعة مماثلة تعرض لها نادي “يونيون برلين” سنة 2015، بعدما قضت المحكمة ذاتها بتعويض اللاعب الأوكراني دينيس بريشينينكو ماديا، بسبب إبعاده من التدريبات الجماعية.

وتسعى إدارة نادي “شالكه” التخلص من متوسط ميدانها الجزائري، وبيع عقده في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة بعد إبداء نادي نيوكاسيل يونايتد رغبة في شراء عقد بن طالب نهائيا، إضافة إلى مساعي نادي فولهام الإنجليزي هو الآخر في التعاقد مع اللاعب الجزائري، حسب ما تداولته الصحافة الألمانية والإنجليزية مؤخرا.

ودخل لاعب “الخضر” السابق، في أزمة مع ناديه الألماني، بعد احتجاجه على مدربه لبقائه طويلا على مقاعد البدلاء دون أن يلعب مباريات عدة، في منافسة الدوري الألماني لكرة القدم، ليُبعد على إثر الواقعة من التدريبات الجماعية لإشعار آخر، حسب بيان ناديه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.