الرئيسية » رياضة » نبيل نغيز يشرح الأسباب الحقيقة لعودته مجددا لتدريب نادي مولودية الجزائر

نبيل نغيز يشرح الأسباب الحقيقة لعودته مجددا لتدريب نادي مولودية الجزائر

نبيل نغيز يشرح الأسباب الحقيقة لعودته مجددا لتدريب نادي مولودية الجزائر

كشف المدرب الجزائري نبيل نغيز، في تصريحات لأمواج الإذاعة الوطنية، الأسباب الحقيقة التي دفعته للعودة مُجددا لتدريب نادي مولودية الجزائر.

وأكد نبيل نغيز أنه قرر العودة مجددا لقيادة كتيبة “العميد”، بما أن الإدارة التي تسببت في فسخ عقده ومغادرته الفريق، لم تعد موجودة حاليا، في إشارة منه لعبد الناصر ألماس رئيس مجلس الإدارة السابق.

وأضاف نغيز أن إقالة عبد الناصر ألماس، سهلت ومهدت عليه الأمور كثيرا لتولي مهمة قيادة الفريق مرة أخرى، وهو ما جعله يحسم الأمور سريعا مع رئيس مجلس إدارة النادي الجديد عمار براهيمية.

ومن بين الأمور التي جعلت نبيل نغير لا يتردد في العودة مجددا لتدريب نادي مولودية الجزائر، هي وقفة الأنصار الحقيقة إلى جانبه، بعد قرار إقالته شهر فبراير الماضي، حسب ما صرح به المُتحدث ذاته للتلفزيون العمومي الجزائري.

وعاد نبيل نغير لنادي مولودية الجزائر بطموحات كبيرة، إذ يبقى مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، في منافسة دوري أبطال إفريقيا، هو أحد أبرز أهدافه على رأس كتيبة “العميد”، حسب تصريحات نغيز المُتمني أن يقود “المولودية” لتحقيق لقب بمناسبة مئوية تأسيس الفريق.

وسيخلف نبيل نغير، المدرب عبد القادر عمراني المُقال من منصبه بعد أقل من ثلاثة أشهر، قبل أن تقرر إدارة المُقال مؤخرا من منصب رئيس مجلس الإدارة عبد الناصر ألماس إقالته الأسبوع الماضي.

ومن المفارقات العجيبة أن نبيل نغير أقيل من منصبه وخلفه عبد القادر عمراني، قبل أن يُقال هو الأخر ويعوض بنبيل نغيز، في عملية تبديل للمدربين أضاعت على الفريق الكثير من حيث جانب الاستقرار، حسب ما يراه الكثيرون.

ويبقى حاليا الإمضاء الرسمي على العقد للتقني نبيل نغير، من أجل مباشرة مهمته على رأس العارضة الفنية لنادي مولودية الجزائر، التي من المتوقع أن تكون سهرة الأحد المقبل، في منافسة الدوري الجزائري لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.