الرئيسية » رياضة » نجم الخضر بن ناصر يتضامن مع المغربي حكيمي ضد جماهير الكيان الصهيوني

نجم الخضر بن ناصر يتضامن مع المغربي حكيمي ضد جماهير الكيان الصهيوني

نجم الخضر بن ناصر يتضامن مع المغربي حكيمي ضد جماهير الكيان الصهيوني

أبدى نجم الخضر ونادي ميلان الإيطالي إسماعيل بن ناصر دعمه لمدافع باريس سان جيرمان المغربي أشرف حكيمي، ضد التهجم الذي تعرض له هذا الأخير من طرف جماهير الكيان الصهيوني.

وتجسّد دعم نجم الخضر بن ناصر عبر نشره صورة لحكيمي عبر خاصية “الستوري” على حسابه في إنستغرام، وأرفقها برموز تدل على مساندته وتضامنه مع المدافع الدولي المغربي.

وتعرّض مدافع باريس سان جيرمان المغربي أشرف حكيمي لهجوم من الجماهير الصهيونية التي تابعت من المدرجات مباراة سان جيرمان وليل، أمس الأحد، في نهائي كأس السوبر الفرنسي.

وأطلقت جماهير صهيونية صيحات وصافرات استهجان ضد حكيمي مع كل كرة يلمسها خلال المباراة التي استضافها ملعب “بلومفيلد” في تل الربيع المسماة “تل أبيب”.

وجاء هذا الهجوم بسبب مواقف النجم المغربي الداعمة للقضية الفلسطينية.

للتذكير فإنّ المغربي حكيمي أبدى دعمه الكامل للقضية الفلسطينية شهر ماي الماضي، حين نشر عبر حسابه في موقع تويتر تغريدة أظهر من خلالها دعمه لفلسطين.

وشارك الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي القادم من إنتر ميلان الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي الجاري وقدم أداء جيدا في هذه المباراة وفي غياب الثنائي النجم البرازيلي نيمار والمهاجم كليان مبابي.

وتوج نادي ليل بطل الدوري الفرنسي بكأس السوبر لأول مرة في تاريخه،كاسرا احتكار باريس سان جيرمان للقب في السنوات الثمانية الأخيرة.

ويحمل باريس سانجيرمان الرقم القياس بعدد مرات الفوز بكأس السوبر برصيد عشرة مرات، متفوقا بفارق ثلاثة ألقاب على أولمبيك ليون ويليهما كل من: مارسيليا وبوردو ونانت وموناكو برصيد لقبين لكل منها.

عدد التعليقات: (2)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.