span>نجم الخضر يكشف: 3 مفاتيح لفوز المنتخب الجزائري على الكاميرون وبلوغ كأس العالم محمد لعلامة

نجم الخضر يكشف: 3 مفاتيح لفوز المنتخب الجزائري على الكاميرون وبلوغ كأس العالم

 

كشف نجم المنتخب الجزائري لكرة القدم حسين بن عيادة 3 مفاتيح للفوز على منتخب الكاميرون وبلوغ بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وقال بن عيادة إن المنتخب الجزائري تجاوز الإقصاء المبكر من بطولة كأس أمم أفريقيا التي جرت بالكاميرون، ويفكر في الدور الحاسم المؤهل إلى كأس العالم.

وكشف نجم نادي النجم الساحلي التونسي، في تصريح لموقع “عربي بوست” أن التحضير للمباراتين أمام الكاميرون بدأ فور نهاية مباراة كوت ديفوار ضمن كأس أمم أفريقيا الماضية.

وحدد لاعب المنتخب الجزائري 3 مفاتيح لتجاوز عقبة الكاميرون وهي احترام المنافس، وجاهزية اللاعبين للمبارتين، والاستماع لنصائح المدرب جمال بلماضي.


وقال “كرة القدم ليست علوماً دقيقة، لقد رأيتم ما الذي حدث في كأس أمم إفريقيا الأخيرة، نحن نحترم المنافس، وعلينا أن نكون جاهزين إن شاء الله، ونستمع إلى نصائح المدرب جمال بلماضي، وهذه أهم الأمور التي يجب أن نتحلى بها أمام الكاميرون.”

وأكد حسين بن عيادة جاهزيته لتعويض يوسف عطال الذي سيغيب بنسبة كبيرة أمام الكاميرون بسبب الإصابة، في حال استدعائه من قبل المدرب جمال بلماضي لشغل منصب مدافع أيمن.

ورد بن عيادة “أتمنى الشفاء لأخي يوسف عطال إن شاء الله، أما بخصوص من يلعب أو لا يلعب، فهذا الأمر يعود إلى المدرب جمال بلماضي الذي أشكره كثيراً على الثقة التي منحها لي، إن شاء الله نكون في أتم الجاهزية.”

يذكر أن الناخب الوطني جمال بلماضي، حل الأربعاء، بأرض الوطن، لمباشرة تحضيراته لمباراة المنتخب الوطني الجزائري المزدوجة مع منافسه الكاميروني، المقررتين يومي 25 و29 مارس القادم.

شاركنا رأيك