الرئيسية » رياضة » نجم الكرة الإيطالية سابقا يكشف ما حدث لميلان في غياب بن ناصر

نجم الكرة الإيطالية سابقا يكشف ما حدث لميلان في غياب بن ناصر

نجم الكرة الإيطالية سابقا يكشف ما حدث لميلان في غياب بن ناصر

كشف نجم الكرة الإيطالية السابق ماركو لانا، في حوار مع موقع “بيانيتا ميلان”، أن النادي “اللومباري” تأثر كثيرا في غياب النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر، خاصة في خط وسط الميدان، حيث اختلت منظومة المدرب ستيفانو بيولي.

واعتبر ماركو لانا أن غياب إسماعيل بن ناصر، انجر عنه فقدان كتيبة النادي “الأحمر والأسود” لنظام اللعب، الذي اعتاد عليه اللاعبون في وجود متوسط ميدان “الخضر”، ما سبب خسائر عدة تعرض لها نادي ميلان في منافستي الدوري الإيطالي لكرة القدم، ومنافسة كأس إيطاليا.

ورغم أن منصب بن ناصر الحقيقي هو لاعب ارتكاز، إلى أنه تكيّف في الكثير من المرات في منصب صانع الألعاب، عكس العديد من زملائه الذين لم يقدروا على ذلك، في ظل عدم امتلاك نادي “الروسونيري” لصانع ألعاب حقيقي، على حد قول ماركو لانا.

ووصف ماركو لانا نجم نادي روما ومنتخب إيطاليا سابقا، لاعب المنتخب الوطني الجزائري، باللاعب الفريد من نوعه.

وأشاد موقع “بيانيتا ميلان” بعودة إسماعيل بن ناصر إلى أجواء المنافسة مع فريق ميلان، سهرة أمس السبت، كما أثنى على مساهمته في فوز زملائه على نادي بولونيا بثنائية لواحد، لحساب الجولة الـ20 من البطولة الإيطالية لكرة القدم.

ووصف الموقع ذاته، عودة “محارب الصحراء” بأنها من بين النقاط الإيجابية في مواجهة بولونيا، التي شهدت مشاركة بن ناصر بعد قرابة ثلاثة أشهر من الغياب بسبب الإصابة.

وأقحم المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، نجمه الجزائري الصاعد بن ناصر، في الدقيقة الـ62 من عمر المواجهة، مكان زميله الموهبة الإيطالية الصاعدة ساندرو تونالي.

وتنفس ستيفانو بيولي الصعداء أخيرا بعودة إسماعيل بن ناصر، إلى خوض المباريات رفقة النادي “اللومباردي”، لأنه يُدرك الدور الكبير الذي يلعبه “فنك الصحراء” في خط وسط الميدان، حيث يربط بين الدفاع والهجوم بطريقة فريدة ومميزة لا يجيدها إلا بن ناصر.

ونشر صاحب الـ23 عاما صورة على حساباته الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي، جمعته مع زميله في خط الوسط، الإيفواري فرانك كيسيي، مرفقا إياها بعبارة: “نعود إلى ميلان بابتسامة”، في إشارة إلى عودته الموفقة التي تزامنت مع تحقيقه ورفاقه نقاط المباراة الثلاث أمام بولونيا.

ويواصل إسماعيل بن ناصر وزملاؤه في رفيق ميلان صدارة جدول ترتيب فرق “الكالتشيو” الإيطالي، برصيد 46 نقطة، وبفارق نقطتين عن ملاحقهم المباشر، نادي إنتر غريمهم التقليدي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.