الرئيسية » رياضة » نجم الكرة الإيطالية يشيد برياض محرز.. ماذا قال؟

نجم الكرة الإيطالية يشيد برياض محرز.. ماذا قال؟

نجم الكرة الإيطالية يشيد برياض محرز

أشاد نجم الكرة الإيطالية سيموني إنزاغي مدرب إنتر ميلان بالدولي الجزائري رياض محرز.

وقال المدرب الإيطالي في حوار مع “العين الرياضية” إن رياض محرز من أفضل اللاعبين الذين يصنعون الفارق في أي وقت.

وصرّح إنزاغي: “محرز وزياش من أكثر اللاعبين الذين تعجبني طريقة لعبهم، خاصة محرز الذي يقدم أداء كبيرا مع مانشستر سيتي”.

وأضاف: “لقد شاهدنا إنجازاته مع الفريق، رغم أنه مر ببعض المشاكل البدنية لكن عندما عاد، كانت العودة قوية، وهو من أفضل اللاعبين الذين يصنعون الفارق في أي وقت”.

وطالب مدرب “النيراتزوري” النجم المصري محمد صلاح بأن يفكر بقلبه ويتخذ القرار الأفضل له بشأن تجديد عقده مع ليفربول، لا سيما أن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وأضاف في هذا الشأن: “بالنسبة لي صلاح يعتبر من أفضل اللاعبين في العالم، ولقد شاهدته عن قرب عندما كنت في أيامي الأولى كمدرب لفريق لاتسيو، وكان هو لاعباً في روما. لاعب رائع، ونصيحتي له أن يفكر بقلبه قبل اتخاذ الخطوة القادمة، وأن يختار الأفضل لنفسه”.

وحسب مدرب الإنتر فإن “الدوري الإنجليزي حاليا يبقى الأقوى في العالم، ويأتي الدوري الإيطالي في المركز الثاني”.

ولم يستبعد إنزاغي فقدان الدوري الإسباني لبريقه بسبب رحيل معظم رموز “الليغا”، ولكنه مع ذلك يبقى ضمن أفضل الدوريات في العالم، يضيف النجم السابق للمنتخب الإيطالي.

وبخصوص رحيل النجم البرتغالي إلى مانشستر يونايتد، قال إنزاغي: “يوفنتوس فريق كبير ولن يتأثر برحيل أي من نجومه، حتى وإن كان رونالدو، وبالطبع سيبقى اليوفي أكبر المنافسين على اللقب”.

وتأسف إنزاغي على رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف برشلونة الإسباني للانتقال إلى باريس سان جيرمان، بعد 17 عاما قضاها مع النادي.

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.