span>نجم المنتخب الوطني الجزائري مطلوب في إنجلترا عبد الخالق مهاجي

نجم المنتخب الوطني الجزائري مطلوب في إنجلترا

دخل نجم المنتخب الوطني الجزائري محمد أمين عمورة دائرة اهتمامات أحد أعرق الأندية الناشطة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد توهجه اللافت رفقة ناديه البلجيكي “يونيون سانت جيلواز”.

وبات نجم المنتخب الوطني الجزائري محمد أمين عمورة، محط أنظار نادي “توتنهام” الإنجليزي، أحد فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، حسب ما كشفه موقع “فوتو سبور” التركي.

وبعدما أعجب الإنجليز بقدراته الفنية، أرسل مسؤولو نادي “السبيرز” كشافيه لمتابعة “محارب الصحراء” عن قرب في مباراته رفقة فريقه البلجيكي في دوري المؤتمر الأوروبي.

وفشل محمد أمين عمورة في التألق كعادته في مباراة ذهاب الدور ثمن النهائي في المنافسة ذاتها، أمام “فنربخشه” التركي، والتي خسرها ورفاقه بثلاثية لواحد على أرضهم وأمام جماهيرهم.

وضيع لاعب المنتخب الوطني الجزائري بأدائه المتوسط في تلك المواجهة، نقاطا عدة لفائدة لاعب نادي “فنربخشه” إسماعيل يوكسك، الذي شد انتباه كشافي نادي “توتنهام”، حسب موقع “فوتو سبور”.

وسيكون محمد أمين عمورة أمام فرصة ثانية، لإقناع كشافي النادي الإنجليزي، الذين من المنتظر أن يشاهدوا لقاء العودة بين الفريقين لحساب الدور ذاته، والمقرر أن يلعب في تركيا، نهاية الأسبوع الحالي.

وبحسب المصدر السالف ذركه، فإن إدارة نادي “توتنهام” الإنجليزي وقبل إرسال كشافيها إلى بلجيكا، قدمت عرضا لمسؤولي نادي “يونيون سانت جيلواز” من أجل ضم “فنك الصحراء” عمورة.

ويتوقع الكثير من التقنيين، مغادرة صاحب الـ23 عاما صفوف فريقه البلجيكي، في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة، بعد توجه اللافت الموسم الحالي محليا وأوروبيا.

شاركنا رأيك