span>نجم جديد ينضم إلى المنتخب الجزائري قريبا كمال بوزار

نجم جديد ينضم إلى المنتخب الجزائري قريبا

يواصل الناخب الوطني جمال بلماضي حملة التنقيب عن لاعبين مغتربين جدد لتدعيم صفوف المنتخب الجزائري.

وضمنت التشكيلة الوطنية مؤخرا خدمات 6 لاعبين دفعة واحدة ينشطون في مختلف الدوريات الأوروبية.

وشرع بوعناني وآيت نوري وشايبي وجواين حاجم و كيفن قيتون في مغامرتهم الدولية مع الخضر على أمل التحاق حسام عوار للتربص المقبل.

وكشف الناطق الرسمي للمنتخب الجزائري صالح باي عبود خلال نزوله ضيفا على قناة ديزاد نيوز بأن متوسط ميدان آ سي ميلان الإيطالي ياسين عدلي أعطى موافقته النهائية للالتحاق بصفوف الخضر خلال المواعيد المقبلة.

وقال عبود بأن اللاعب يعيش وضعية صعبة مع فريقه الإيطالي وهو الأمر الذي  أجل التحاقه بتشكيلة المنتخب الجزائري.

ويعاني ياسين عدلي من نقص المنافسة وابتعاده عن الميادين لفترة طويلة، ماجعل إدارة “روسونييري” تفكر مليا في اعارته لأحد النوادي التي طلبت خدماته في الكالتشيو.

وكشف موقع “ميلان نيوز 24” الإيطالي، أن وضعية ياسين عدلي تتجه نحو الانفراج، عقب دخول فريق ساليرنيتانا مفاوضات جدية لضمه في الميركاتو المقبل.

وحسب المصدر ذاته، فإن المدير الرياضي لفريق ساليرنيتانا، مورغان دي سانتيس، التقى في الأيام القليلة الماضية بالمدير الرياضي لفريق ميلان، باولو مالديني.

وأضاف المصدر ذاته، أن الطرفان تحدثا عن إمكانية استعارة ياسين عدلي نهاية الموسم، وذلك بطلب من المدرب باولو سوزا، الذي يعرف اللاعب جيداً بعد أن كان قد دربه في فريقه السابق بوردو الفرنسي.

كما أكد موقع “ميلان نيوز 24″، أن “الروسونيري” يرفض التنازل بشكل كامل عن خدمات اللاعب نظراً لإمكاناته الكبيرة التي يملكها على مستوى وسط الميدان.

وقال عبود بأن الناخب الوطني جمال بلماضي ارتأى عدم الضغط على ياسين عدلي من أجل تسوية وضعيه مع فريقه واستعادة مستواه المعهود الذي كان يقدمه في نادي بوردو.

وشدد عبود على أن “الكوتش” بلماضي يولي أهمية بالغة لبقاء لاعبيه في جو المنافسة مهما كان وزن اللاعب في التشكيلة الوطنية على حد تعبيره.

شاركنا رأيك