span>نجم جزائري على رادار نادي ميلان يونس جعادي

نجم جزائري على رادار نادي ميلان

كشفت مصادر إعلامية إيطالية عن اهتمام نادي ميلان الإيطالي بضم اللاعب الدولي الجزائري أدم وناس في مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد لوكا تشيركيوني، الصحفي في القناة الإذاعية الإيطالية الأولى، بأن بطل إيطاليا مُهتم فعليا بضم أدم وناس، حيث يتواجد اللاعب ضمن اهتمامات إدارة “الروسونيري”.

وقال تشيركيوني في هذا الشأن:”صحيح أن وناس قريب حاليا من الانضمام إلى الصاعد الجديد للـسيري أ، نادي مونزا، ولكن خيار نادي ميلان مطروح بقوة، وإدارة هذا الأخير تدرس فعليا فكرة ضمه”.

ويتواجد الدولي الجزائري محل اهتمام أندية عدة في الدوري الإيطالي أهمها الصاعد الجديد هذا الموسم للكالتشيو، نادي مونزا الذي يرغب بقوة في ضم وناس إلى صفوفه.

وعانى الجناح الجزائري كثيرا من الإصابات، التي غيبته عن جل مقابلات الموسم الماضي مع نادي نابولي، وهو ما عجل برحليه عن فريق المدينة الجنوبية، رغم موهبته وقيمته الفنية الثابتة.

وعاد وناس للتواجد في آخر مراحل البطولة الإيطالية بعد شفائه من الإصابة الأخيرة، كما تواجد أيضا مع المنتخب الوطني في تصفيات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2022.

ويعوّل آدم وناس على العودة بقوة في الموسم القادم، خاصة إن حدث وانتقل لنادي ميلان بطل إيطاليا الذي سيلعب بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلعب لنادي ميلان، زميل آدم وناس في المنتخب إسماعيل الذي يُعدّ قطعة أساسية مهمة في فريق ستيفان بيولي الذي يعول كثيرا على تجديد عقده وضمان بقائه.

شاركنا رأيك