الرئيسية » رياضة » نجم مانشستر سيتي يرشح محرز لجائزة أفضل لاعب في العالم

نجم مانشستر سيتي يرشح محرز لجائزة أفضل لاعب في العالم

نجم مانشستر سيتي يرشح محرز لجائزة أفضل لاعب في العالم

رشح الدولي الإنجليزي السابق، تريفور سنكلير، نجم مانشستر سيتي رياض محرز، للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم.

وقال النجم السابق لمانشستر سيتي: “يبدو أن بعض اللاعبين يواصلون رفع مستوياتهم والاستفادة من وجودهم مع بيب غوارديولا، ومحرز هو أحد هؤلاء اللاعبين، لمسته وأسلوبه وطريقة تأثره بمانشستر سيتي شيء آخر”.

وأضاف في مقابلة مع موقع تالكس سبورت: “أمام باريس سان جيرمان، أثبت نفسه على المسرح الأكبر وكان بمثابة شوكة في حلقهم طوال الوقت حتى سجل الهدف”.

وتابع: “إذا لم يكن للآخرين تأثير كبير، فمن المحتمل أن يكون محرز في طابور المنافسة للحصول على جائزة أفضل لاعب في العام”.

وأشاد الدولي الإنجليزي السابق بالمستويات التي يقدمها النجم الجزائري مع السيتي هذا الموسم، لا سيما بعد قيادته لناديه إلى فوز ثمين على المستضيف باريس سان جيرمان، ما منح رجال بيب غوارديولا أفضلية للتأهل قبل مباراة الإياب الأسبوع المقبل.

وأردف تريفور: “هناك لاعبون مهاريون كثر حول العالم ولكنه مختلف، إنه سريع، لقد قمت بمتابعة أدائه جيدًا، إنه يتمتع بوعي كبير عندما يكون بالكرة في أي مكان في الملعب”.

واسترسل مشيدا بإمكانات المهاجم الجزائري: “مستواه كان مثاليًا، وهو يتحول إلى ذلك اللاعب العالمي الذي اعتقدنا جميعا أنه يمكن أن يكون كذلك منذ تجربته مع ليستر سيتي”.

يذكر أن الدولي الجزائري رياض محرز حصل على إشادة واسعة بعد الهدف الجميل الذي سجله في ذهاب نصف نهائي رابطة أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.