span>نجم مولودية الجزائر يواصل ضغطه على بيتكوفيتش عبد الخالق مهاجي

نجم مولودية الجزائر يواصل ضغطه على بيتكوفيتش

يواصل نجم نادي مولودية الجزائر يوسف بلايلي ضغطه المباشر، على الناخب الوطني الجديد فلايديمر بيتكوفيتش، من أجل إعادته إلى صفوف المنتخب الجزائري مجددا.

وكوسيلة للضغط المباشر على مدرب المنتخب الجزائري فلايديمير بيتكوفيتش، انفرد مهاجم نادي مولودية الجزائر يوسف بلايلي من جديد، بصدارة هدافي جدول ترتيب هدافي منافسة البطولة الجزائرية لكرة القدم.

وفك المهاجم الدولي بلايلي شراكة الهدافين، يوم أمس السبت، بتسجيله لهدف جديد في لقاء فريقه “العميد” أمام منافسه نادي اتحاد خنشلة.

وسجل “محارب الصحراء” هدف التعادل لصالح فريقه، في شباك المنافس اتحاد خنشلة التي لعبت لحساب الجولة الـ من منافسة الدوري الجزائري وانتهت بتعادل إيجابي بهدف لمثله.

وعزز نجم نادي مولودية الجزائر صدارته لهدافي البطلة الجزائرية، بوصوله لهدفه الـ12 الموسم الحالي، بعدما فض الشراكة مع زميله في الفريق زكرياء نعيجي ومهاجم شباب قسنطينة إبراهيم ديب.

وفضلا عن انفراده بصدارة الهدافين، يبقى يوسف بلايلي متصدرا لقائمة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الجزائري لكرة القدم، ببصمه على 12 تمريرة حاسمة إلى حد الآن.

كما يملك ابن مدينة وهران رصيدا متميزا في منافسة كأس الجزائر، التي خاض فيها 04 مباريات سجل فيها هدفين وقدم تمريرتين حاسمين.

وبين منافستي الدوري والكأس، لعب النجم الدولي الجزائري 21 مباراة بقميص فريقه “العميد”، سجل خلالها 14 هدفا، ومنح 14 تمريرة حاسمة، ما يعني أنه ساهم في تسجيل 28 هدفا للنادي العاصمي.

ويغيب نجم نادي مولودية الجزائر عن صفوف منتخب بلده، منذ الـ23 يناير 2024، تاريخ خوص كتيبة “الخضر” آخر مباراة في “كان” كوت ديفوار أمام منتخب موريتانيا.

ويرى كثيرون أن بلايلي ما زال قادرا على العطاء وتقديم الإضافة اللازمة لكتيبة “الخضر”، بالنظر إلى أرقامه المميزة رفقة فريقه “العميد” الموسم الحالي.

ويأمل يوسف بلايلي في أن تكون أرقامه المميزة في تسجيل الأهداف وصناعتها، وسيلة ضغط لإقناع الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش من أجل إعادته إلى صفوف كتيبة “الخضر”، بداية من تربص شهر جوان المقبل.

ويواجه المنتخب الوطني الجزائري نظيريه منتخب غينيا وبعده منتخب أوغندا، الشهر المقبل، ضمن مشوار تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2026.

شاركنا رأيك