span>نجوم المنتخب الوطني الجزائري ينافسون بقوة على جوائز متميزة في فرنسا عبد الخالق مهاجي

نجوم المنتخب الوطني الجزائري ينافسون بقوة على جوائز متميزة في فرنسا

ينافس أربعة لاعبين دوليين يتقمصون ألوان المنتخب الجزائري، على جوائز فردية خاصة بالموسم الكروي 2023/2024 في كرة القدم الفرنسية.

ويخوض لاعبو المنتخب الوطني الجزائري وهم أمين غويري ونبيل بن طالب وحيماد عبد اللي وإيلان قبال، على جوائز فردية في منافستي “الليغ 01″ و”الليغ 02”.

غويري ينافس على الهدف الأجمل

ودخل مهاجم نادي رين الفرنسي أمين غويري قائمة اللاعبين المتنافسين على جائزة أفضل هدف الموسم الحالي في منافسة دوري الدرجة الأولى الفرنسية لكرة القدم.

وسيكون غويري أمام حتمية تجاوز 05 لاعبين آخرين ضمتهم القائمة المتنافسة على تلك الجائزة، يتقدمهم النجم الغاني أندري أيو.

ودخل نجم المنتخب الوطني الجزائري القائمة السالف ذكرها، بفضل هدفه “المارادوني” في شباك نادي باريس سان جيرمان، ضمن مجريات الجولة الـ23 من منافسة الدوري الفرنسي.

بن طالب يلحم بجائزة الأفضل إفريقيا

ودخل متوسط ميدان كتيبة “محاربي الصحراء” نبيل بن طالب، قائمة لاعبين من القارة السمراء، يتنافسون على جائزة أفضل لاعب إفريقي، في البطولة الفرنسية لكرة القدم الموسم الحالي.

وضمت القائمة السالف ذكرها، التي كُتب فيها اسم نبيل بن طالب، 11 لاعبا إفريقيا منهم مواطنه أمين غويري، ونجم المنتخب المغربي أشرف حكيمي مدافع نادي باريس سان جيرمان.

عبد اللي يطمح ليكون الأفضل في “الليغ 02”

وعزز لاعب خط الوسط الجزائري حيماد عبد اللي، عدد اللاعبين الجزائريين الناشطين في فرنسا، المتنافسين على جوائز فردية مهمة تمنحها الرابطة الوطنية الفرنسية للاعبين المحترفين المحترفة لكرة القدم (UNFP).

وجاء دخول عبد اللي تلك القائمة التي تضم 05 لاعبين آخرين، بفضل تألقه اللافت رفقة ناديه أنجي في منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم بدرجته الثانية.

قبال ينافس مواطنه عبد اللي

سيتنافس نجم نادي باريس أف سي إيلان قبال بدوره، على جائزة أفضل لاعب في منافسة الدرجة الثانية للبطولة الفرنسية.

وقدم إيلان قبال موسما متميزا رفقة فريقه باريس أف سي، حيث خاض معه 36 مباراة في الدوري سجل خلالها 06 أهداف ومنح 11 تمريرة حاسمة، فضلا عن تسجيله هدفين في منافسة الكأس من 04 مواجهات.

شاركنا رأيك