span>ندوة صحفية لجمال بلماضي يوم الأحد بسيدي موسى يونس جعادي

ندوة صحفية لجمال بلماضي يوم الأحد بسيدي موسى

يعقد الناخب الوطني جمال بلماضي، ندوة صحفية يوم الأحد 20 مارس، بقاعة الصحافة “عمار كزال” بمركز تحضير المنتخبات بسيدي موسى بالجزائر العاصمة.

وتأتي هذه الندوة الصحفية قبيل انطلاق التربص التحضيري للمنتخب الوطني، الذي يسبق لقائي الكاميرون في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

ولم يُفرج مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي لحد الساعة عن قائمة اللاعبين المعنية بتربص غينيا الاستوائية، قبيل السفر إلى دوالا لمواجهة “الأسود غير المروضة”.

وتنتظر جماهير الجزائرية قائمة المنتخب للدور التصفوي الأخير على أحر من الجمر، خاصة وأنها قد تحمل مفاجآت كثيرة من الناخب الوطني جمال بلماضي بعد الإخفاق الأخير للنخبة الوطنية في كأس أمم أفريقيا بالكاميرون.

https://twitter.com/AwrasMedia/status/1502358964398395398?t=ySaHhZDboN7WFfBGOOyQ8Q&s=09

وكان رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، قد قرر التكفّل بمناصري المنتخب الوطني لكرة القدم، الذين سيتنقلون إلى الكاميرون لمساندة رفقاء رياض محرز، حيث أمر تبون، الوزير الأول أيمن بن عبد الرحمان، ببيع تذاكر الرحلات المخصّصة، لنقل المناصرين، إلى الكاميرون، بأسعار مدعمة، مع توفير كلّ الإمكانيات، لإنجاح هذه العملية.

ويشترط في الراغبين في التنقل إلى دوالا أن يكون السن 18 سنة فما فوق، وجواز السفر مدة صلاحيته أكثر من ستة أشهر، والجواز الصحي، واللقاح ضد الحمى الصفراء وتناول دواء ضد الملاريا وستتكفل مصالح وزارة الصحة بالجانب الصحي.

وسيواجه المنتخب الوطني الجزائري، نظيره الكاميروني يوم 25 مارس الجاري بدوالا على ملعب جابوما ذهابا، في حين يستضيف ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة الإياب في 29 من ذات الشهر.

شاركنا رأيك