الرئيسية » رياضة » ندير بلحاج رغم قربه من سن الأربعين ما زال يُتوج بالألقاب في مسيرته الكروية

ندير بلحاج رغم قربه من سن الأربعين ما زال يُتوج بالألقاب في مسيرته الكروية

ندير بلحاج رغم قربه من سن الأربعين ما زال يُتوج بالألقاب في مسيرته الكروية

ما زال لاعب المنتخب الوطني الجزائري سابقا ندير بلحاج، قادرا على معانقة التتويجات ورفع الألقاب في عالم كرة القدم، رغم قربه من سن الأربعين من عمره.

وقاد للاعب الدولي الجزائري ندير بلحاج، يوم أمس الأربعاء، ناديه السيلية للتتويج بكأس الاتحاد القطري لكرة القدم، أمام نادي المريخية الناشط في دوري الدرجة الثانية القطرية.

وكان الهدف الوحيد في مواجهة السيلية وخصمه المريخية، الذي أحرزه المهاجم البرازيلي تياغو بيزيرا بحلول الدقيقة الـ74، كافيا للاعب الجزائري بلحاج ورفاقه للتتويج باللقب.

وتكلف “محارب الصحراء” برفع كأس الاتحاد القطري لكرة القدم بنفسه، بما أنه قائد نادي السيلية القطري، الناشط في دوري نجوم قطر لكرة القدم.

ويلعب ندير بلحاج موسمه الـ10 في الدوري القطري لكرة القدم، بعد أن استهل رحلته في الملاعب القطرية موسم 2011/2010 رفقة نادي السد.

وحمل “فنك الصحراء” ألوان كتيبة “عيال الذيب” لمدة 06 مواسم متتالية، قبل أن يخوض تجربة قصيرة لمدة موسم واحد في دوري الدرجة الثانية الفرنسية، عندما تقمص ألوان نادي سودان موسم 2017/2016.

وعاد ندير بلحاج إلى أجواء الدوري القطري لكرة القدم، بداية من صيف 2017، ليلعب بألوان نادي السيلية في البطولة القطرية لكرة القدم، للموسم الرابع تواليا.

وتُوج مدافع “الخضر” السابق بلحاج مع الأندية القطرية بـ07 ألقاب، آخرها رفقة ناديه الحالي، وخمسة منها كانت بألوان نادي السد، في مختلف المنافسات المحلية، وبدوري أبطال آسيا في مناسبة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.