الرئيسية » رياضة » نغيز يكشف أسباب إقصاء “العميد” من رابطة أبطال إفريقيا

نغيز يكشف أسباب إقصاء “العميد” من رابطة أبطال إفريقيا

نغيز يكشف أسباب إقصاء "العميد" من منافسة رابطة أبطال إفريقيا

كشف نبيل نغيز أسباب إقصاء فريقه مولودية الجزائر، من منافسة دوري أبطال إفريقيا، من خلال تصريحاته في الندوة الصحفية، أمس السبت، عقب نهاية مباراتهم أمام مضيفهم فريق الوداد البيضاوي المغربي.

وقال نبيل نغير إن ناديه مولودية الجزائر بات لا يملك عادات وتقاليد كافية، في منافسة دوري أبطال إفريقيا، وهو السبب الرئيس في الخروج من محطة الدور ربع النهائي.

وأوضح نغيز أن كتيبة “العميد” غائبة عن منافسة دوري الأبطال منذ 10 مواسم، وشدد على ضرورة مشاركة فريق مولودية الجزائر كل موسم في المنافسة الإفريقية، من أجل التعود على الذهاب بعيدا والمنافسة على التتويج باللقب.

وأكد المدرب العائد إلى العارضة الفنية لنادي مولودية الجزائر، أن أشباله أدوا مباراة في المستوى، أمام مضيفهم نادي الوداد البيضاوي المغربي، في إياب ربع نهائي “التشامبيونز ليغ” الإفريقية.

وأردف التقني الجزائري نبيل نغيز أنهم لو سجلوا هدفا واحدا في مواجهة “الديربي”، لتسببوا في إرباك منافسهم المغربي، لكن الأمر لم يحدث للأسف، على حد تصريحاته.

وأشار مدرب “المولودية”  أن جميع اللاعبين قدموا ما لديهم في مغامرتهم الإفريقية، وشكرهم على كل المجهود الذي بذلوه خلال كل المباريات، كما أثنى على كل الطاقم الفني والطبي وكافة المسيرين في فريقه، قائلا إنهم حاولوا قدر الإمكان تشريف الكرة الجزائرية.

وتمنى نغيز في ختام ندوته الصحفية، أن يتعلم الجميع من كل الدروس التي تخللت مشاركتهم الإفريقية، لأنه في نهاية المطاف فريق واحد يتأهل من كل دور، وفقا لأبجديات كرة القدم، على حد قوله.

وشدد قائد العارضة الفنية لفريق مولودية الجزائر، على وجوب التفكير في المستقبل، لأنه الأهم حسب رأيه، من أجل عودة الكتيبة العاصمية إلى مكانتها الحقيقية بين أندية القارة السمراء.

وفشل نغيز وأشباله، عشية يوم السبت، في الظفر بتأشيرة العبور إلى المربع الذهبي، بعد خسارتهم بنتيجة هدف دون رد، أمام المضيف نادي الوداد البيضاوي المغربي، في إياب الدور ربع النهائي من منافسة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.