الرئيسية » رياضة » نغيز يُوضّح سبب التعثر أمام جاره المغربي

نغيز يُوضّح سبب التعثر أمام جاره المغربي

نغبيز يُوضّح سبب التعثر أمام جاره المغربي

تحدث المدرب الجزائري نبيل نغيز عن سبب تعثر ناديه مولودية الجزائر، في منافسة دوري أبطال إفريقيا، سهرة أمس الجمعة، أمام نادي الوداد البيضاوي المغربي، في ديربي مغاربي بنكهة قارية.

واعتبر التقني نبيل نغيز أن الخطأ “القاتل” المرتكب في لقطة ضربة الجزاء، من قبل قلب الدفاع معاد حداد، كلف نادي مولودية الجزائر غاليا في المنافسة القارية.

وأضاف مدرب نادي مولوية الجزائر نغيز أن هدف نادي الوداد اليبضاوي المغربي، كان وزنه ثقيلا، لأنه سُجل داخل ديار “العميد”، في مباراة ذهاب نصف نهائي المنافسة الإفريقية.

وأكد التقني الجزائري أن مباراة الديربي أمام كتيبة “الوداد” كانت صعبة جدا، لأن الخصم المغربي كان منظما في جميع خطوطه الثلاثة طيلة أطوار المواجهة.

وأردف نبيل نغيز أن أشبال المدرب التونسي فوزي البنزرتي، خلقوا لهم العديد من الصعوبات على أرضية ميدان ملعب 05 جويلية بالجزائر العاصمة، خاصة في ظل الغيابات الكثيرة في صفوف “العميد”.

وأثنى مدرب نادي مولودية الجزائر على أشباله، مؤكدا أنهم أدوا شوطا أول رائعا، كما شكرهم على إرادتهم القوية، وكل المجهود الذي بذلوه طيلة أطول اللقاء.

وأبقى نغيز باب أمل العودة ببطاقة التأهل من المغرب مفتوحا، عندما يخوضون مباراة إياب الدور ربع النهائي، من منافسة دوري أبطال إفريقيا الأسبوع المقبل بالمغرب.

واكتفت كتيبة “العميد” بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لمثله، أمام نادي الوداد البيضاوي المغربي، على أرضية ميدان ملعب 05 جويلية بالجزائر العاصمة، في انتظار ما ستسفر عنه مباراة العودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.