الرئيسية » رياضة » نهاية زطشي على رأس “الفاف” وشيكة

نهاية زطشي على رأس “الفاف” وشيكة

زطشي يدلي بتصريحات مثيرة تجاه رئيس الكاف

يتجه رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، خير الدين زطشي، إلى تقديم استقالته من الاتحاد الجزائري لكرة القدم، قبل انقضاء عهدته الحالية، حسب الأخبار الواردة على موقع الخبر.

ويُعتبر قرار وزارة الشباب والرياضة، برفض التعديلات الجديدة في القوانين والأنظمة الداخلية، لمختلف الاتحادات الرياضية الجزائرية خلال السنة الجديدة لتجديد العهدات الانتخابية، النقطة التي ستُعجل بوضع زطشي خارج أسوار مبنى دالي براهيم، في المستقبل القريب حسب المصدر ذاته.

ورجح الموقع ذاته، من مصادر وصفها بالخاصة، احتمالية استقالة زطشي من “الفاف” في المستقبل القريب، في حال لم يقتنع بمُبررات وزير الشباب والرياضة سيد على خالدي، بعد اللقاء الذي جمع الرجلين مُؤخرا.

وأقدمت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، على إعداد مسودة تعديل قانونها الأساسي ونظامها الداخلي، بما يطابق القوانين الجديدة للفيفا، قصد إرسالها إلى الوزارة الوصية الأسبوع المقبل، من أجل المصادقة عليها، قبل عقد الجمعية العامة الاستثنائية.

وكان من المقرر عقد جمعية عامة استثنائية شهر جوان الماضي، للمصادقة على المسودة السالفة الذكر، إلا أن “الفاف” أجلتها إلى شهر سبتمبر المقبل، بسبب الحجر المفروض جراء جائحة كورونا (كوفيد19).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.