الرئيسية » رياضة » نور الدين زكري يقنع أحد الإيطاليين باعتناق الإسلام

نور الدين زكري يقنع أحد الإيطاليين باعتناق الإسلام

نور الدين زكري يقنع أحد الايطاليين باعتناق الإسلام

أقنع المدرب الجزائري نور الدين زكري مساعده الإيطالي أنجيلو باعتناق دين الإسلام، حسب تغريدة لخالد أبو نخاع، أحد مسؤولي نادي ضمك السعودي لكرة القدم.

وساهم نور الدين زكري في نطق مساعده الإيطالي بالشهادتين، ودخوله الإسلام قبل أن يُغير اسمه إلى “حسين”.

وسبق للتقني الجزائري التدريب في إيطاليا، أين أشرف على نادي “بريرا” لموسمين منفصلين، كانطلاقة لمشواره في عالم التدريب، بداية من موسم 2001/2000، ثم موسم 2006/2005، الأمر الذي ساعده على جلب تقنيين إيطاليين، لما أمضى الموسم الماضي عقده مع نادي ضمك، الناشط في الدوري السعودي لكرة القدم.

وقاد زكري نادي ضمك لضمان البقاء في الدوري السعودي موسم 2020/2019، بعد جولات مثيرة خاض فيها النادي السعودي مواجهات حاسمة، منها مباراة الفوز على نادي الفتح بنتيجة 4-3.

وأشرف المدرب الجزائري على 08 أندية في مختلف القارات طيلة 20 عاما، بداية بفريق “بريرا” الإيطالي ثم وفاق سطيف ومولودية الجزائريين والأهلي الإماراتي والوكرة القطري والفيصلي وضمك السعوديين.

للتذكير فإن مدرب فريق ضمك تعرض لحادثة غريبة الأسبوع الماضي، بعدما فقد وعيه وهو جالس على مقاعد البدلاء، في مباراة الشباب ضمن مجريات الجولة السادسة من البطولة السعودية لكرة القدم، لينقل مباشرة إلى المستشفى.

وظهر نور الدين زكري بعدها في مقطع فيديو، وهو يُغادر المستشفى على كرسي متحرك، لكن إدارة النادي أعلنت أن مدربها الجزائري في صحة جيدة ولا تدعو للقلق.

ويقبع المدرب زكري وأشباله في المركز الأخير، ضمن جدول ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم، برصيد نقطة واحدة، بعد مرور 06 جولات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.