الرئيسية » الأخبار » نيابة مستغانم تعلق على موضوع زج ناشطات في زنزانة مع الرجال

نيابة مستغانم تعلق على موضوع زج ناشطات في زنزانة مع الرجال

فندت النيابة العامة لمجلس قضاء ولاية مستغانم، حدوث أي تجاوزات أو خروقات للقانون فيما يخص احتجاز ثلاث ناشطات بمقر أمن الولاية.

وجاء في بيان للنيابة العامة اليوم الخميس: “انتقل وكيل الجمهورية لدى محكمة مستغانم إلى أماكن الحجز تحت النظر وأجرى التحريات اللازمة حول الموضوع، وتبين له بما لا يدع مجالا للشك بأن السيدات الموقوفات تم وضعهن في غرفة لوحدهن”.

وأضاف البيان ذاته: “الغرف المخصصة للتوقيف تحت النظر مزودة بكاميرات للمراقبة، وقد اطلع وكيل الجمهورية على الشريط المسجل خلال فترة توقيف السيدات، وتبين أن المزاعم التي تحدثت عن وضعهن في غرفة مع الذكور غير صحيحة تماما”.

وكانت ناشطات من ولاية مستغانم، نشرن مقطع فيديو بعد خروجهن من مديرية أمن الولاية، اتهمن فيه الشرطة بمعاملتهن معاملة سيئة، فضلا عن وضعهن في زنزانة واحدة مع مساجين رجال.

وأفاد بيان النيابة العامة للولاية ذاتها، أن موقوفتين مثلتا أمام وكيل الجمهورية فيما تخلفت واحدة عن الحضور، وأكدتا أنهما لم يتعرضا لأي ضغوطات أو تعذيب كما كذبتا وضعهما في زنزانة مع الذكور.

الوسوم:

عدد التعليقات: 1

  1. المنبر الأدبي

    من المفروض لايتم ادخال اي ناشطة او ناشط {بالحراك الوطني}لان الهدف من التضاهر في الشارع يهدف الى راي خاص والراي الخاص يعبر عن صاحبه ومن هنا نستنتج حرية التعبير كيف يمكننا ان ندرك باننا احرار دون حرية التعبير ويبقى فقط ان نحافظ على التعبير في ايطار محترم بمعنى حق الاحتلاف وواجب لاحترام لكن ماشهدته صار هنالك زج كل من يعارض النظام القائم الى السجن دون مرعات اسباب ونقاط المتضاهرين اتجاه القضية الوطنية والتي اصبحت عديمة الجدوى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.