span>يوسف عطال يتلقى ضربة موجعة محمد لعلامة

يوسف عطال يتلقى ضربة موجعة

أعلن نادي نيس الفرنسي، اليوم الثلاثاء، غياب لاعبه الجزائري يوسف عطال لمدة قد تصل إلى 6 أسابيع كاملة.

وأصيب الدولي الجزائري، الذي حل محله زميله جوردان لوتومبا في مواجهة نيس أمام كليرمونت في الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعد سقوطه على كتفه.

وكشف مدرب النادي الفرنسي كريستوف غالتييه أن الدولي الجزائري سيغيب عن مباراة الغد أمام مرسيليا في الدور ربع النهائي من منافسة الكأس.

ونقل النادي تصريحا للمدرب، قال فيه: “يوسف عطال تعرض لكسر في عظمة الترقوة. وهو المكان الذي أصيب فيه عام 2019 خلال كأس أمم أفريقيا، سقط عليه مرة أخرى”.

وأوضح أن اللاعب “لديه كسر في المكان نفسه، مما أدى إلى غيابه من 4 إلى 6 أسابيع.”


والأحد الماضي، غادر اللاعب السابق لنادي باردو أرضية الملعب في الدقيقة الـ 54 من اللقاء الذي خسر فيه نيس أمام كيلرمونت، بهدف دون رّد (0-1)، لحساب الجولة الـ23 من الدوري الفرنسي.

وبات الدولي الجزائري مهددا بالغياب عن مباراة المنتخب الجزائري أمام الكاميرون في الدور الفاصل من تصفيات بطولة كأس العالم قطر 2022.

تجدر الإشارة إلى أن يوسف عطال يعد أحد اللاعبين الأساسيين في تشكيلة المدرب الجزائري جمال بلماضي، ويراهن عليه في المواجهتين الحاسمتين أمام الكاميرون.

ويواجه المنتخب الجزائري نظيره الكاميروني في لقاء الذهاب المقرر يوم 23 مارس المقبل، على أن يخوض لقاء العودة بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة بعدها بأسبوع.

شاركنا رأيك