كشف وزير الصحة، عبد الرحمان بن بوزيد، أن العلاوة الاستثنائية التي أقرها رئيس الجمهورية لفائدة مستخدمي قطاع الصحة، ستكون من حق المجندين في الصف الأول لمواجهة وباء كورونا فقط.

وقال الوزير الذي يزور ولاية الشلف اليوم الثلاثاء، إن مدير المؤسسة الاستشفائية هو المسؤول عن وضع قائمة الأشخاص الذين يحق لهم الاستفادة من منحة الرئيس، مشيرا إلى أن الأطباء النفسانيين والقابلات معنيون هم أيضا بهذه المنحة.