span>هالاند يصدم محرز بقرار جديد يونس جعادي

هالاند يصدم محرز بقرار جديد

صدم الدولي النرويجي، والمهاجم الجديد لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إرلينغ هالاند، الدولي الجزائري رياض محرز.

وكشف هالاند في تصريحات صحفية بعد مباراة وست هام في افتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز، أنه سيكون المنفذ الجديد لركلات الجزاء في “السيتي”.

وأجاب الدولي النرويجي في مقابلة مع شبكة “بي إن سبورتس” عن سؤال حول من سيكون المنفذ الرئيسي لركلات الجزاء في الفريق قائلا “نعم، أنا من سيتصدى لتنفيذ ركلات الجزاء في السيتي”.

وكان هالاند قد سجل أول أهدافه مع “السيتزنس” هذا الموسم في مقابلة وست هام عن طريقة ركلة جزاء في شوط المباراة الأول.

وكان المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، قد أثار الجدل قبل أيام حول هوية منفذ ركلات الجزاء في الفريق هذا الموسم، بعد أن كانت من نصيب الدولي الجزائري رياض محرز في الموسم الماضي.

وسئل غوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة “السيتزنس” ضد نادي وست هام، حول هوية المنفذ الرئيسي لركلات الجزاء في الفريق.

وأجاب غوارديولا قائلا: “لقد تحسنا في الموسم الماضي كثيرا فيما يخص تنفيذ ركلات الجزاء، بعدما كنا نضيع الكثير منها في السابق”.

وأضاف: “رياض محرز في الموسم الماضي كان استثنائيا، بصرف النظر عن إضاعته لركلة جزاء ضد نادي وست هام، قبل نهاية الموسم الماضي، لكنه بشكل عام كان جيدا”.

وختم المدرب الإسباني لبطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي حديثه عن الموضوع دون حسم الأمر، حيث قال: “اللاعبون هم من سيقررون في النهاية اللاعب الذي سيتولى تنفيذ ركلات الجزاء خلال المباريات”.

ملخص أسبوعي لأهم أحداث الأسبوع

سنرسل لك ملخصا أسبوعيا عن أهم الأخبار والأحداث مباشرة إلى بريدك الإلكتروني

شاركنا رأيك