span>هالاند يكشف دور محرز في انتقاله لمانشستر سيتي يونس جعادي

هالاند يكشف دور محرز في انتقاله لمانشستر سيتي

كشف اللاعب الجديد لنادي مانشستر سيتي إرلينغ هالاند عن دور الدولي الجزائري رياض محرز في انتقاله إلى أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المنقضي.

وأكد الدولي النرويجي في حديثه للموقع الرسمي للـ”سيتزنس” أن دور محرز كان كبيرا في اختياره القدوم للعب في مانشستر سيتي رغم العروض الكبيرة من أندية أخرى.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وقال هالاند بخصوص الموضوع: “محرز قال لي أن أنضم إلى مانشستر سيتي، لقد حدثني عن بعض الأشياء الجيدة في النادي، وكان محقًا في ذلك”.

وكان النجمان محرز وهالاند قد التقيا الصائفة الماضية في العطلة الصيفية بجزيرة ميكونوس يونانية، حيث راجت شائعات على قرب انتقال المهاجم النرويجي للسيتي حينها قبل أن تتأجل العملية لنهاية الموسم الحالي.

وتحدث المهاجم الجديد للسيتي عن أسباب انتقاله للسيتي قائلًا: “السبب الأول هو والدي اللاعب السابق لنادي مانشستر سيتي، كما أنني مولود في إنجلترا أيضا، وكنت مشجعًا للنادي طوال حياتي”.

وتابع: “أعرف الكثير عن النادي، وفي النهاية أشعر أنني في بيتي هنا، كما يمكنني التطور وتقديم أفضل ما لدي رفقة السيتي في المستقبل”.

وأجاب هالاند عما إذا كان أسلوب لعب ناديه الجديد يناسبه: “بالطبع، وإلا لما جئت إلى هنا، أحب هذا الأسلوب وتقديم كرة قدم هجومية، كما أحب الإيجابية التي يتمتع بها الفريق”.

وواصل: “يمكنني التطور كثيرًا مع بيب غوارديولا وهذا النادي، يمكنني التحسن، وآمل في تسجيل العديد من الأهداف، تحدثت مع بيب كثيرًا، ونتطلع للعمل معًا”.

ووقع هالاند على عقده مع بطل إنجلترا ينطلق من بداية من أول جويلية  يمتد لمدة 5 سنوات قادمة، إلى غاية صيف عام 2027.

شاركنا رأيك