الرئيسية » رياضة » هدية على طبق تنتظر رياض محرز في الدوري الإنجليزي الممتاز

هدية على طبق تنتظر رياض محرز في الدوري الإنجليزي الممتاز

هدية على طبق تنتظر رياض محرز في الدوري الإنجليزي الممتاز

سيكون عشية يوم غد السبت، النجم الجزائري رياض محرز وزملاؤه في نادي مانشستر سيتي، على موعد مع مواجهة ضيفهم نادي فولهام، صاحب الدفاع الأضعف في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي.

وينتظر عشاق اللاعب رياض محرز، من المدرب الإسباني بيب غوزارديولا أن يُشرك “محارب الصحراء” أساسيا في المواجهة، خاصة أنه تألق في الجولة الماضية بتسجيل “هاتريك” في مرمى نادي برنلي، قاد بها مانشستر سيتي للفوز بخماسية نظيفة.

ويرى الكثيرون أن الفرصة ستكون مواتية لمحرز، من أجل التألق ورفع غلته التهديفية، أمام النادي الذي تلقت شباكه 19 هدفا، بعد مرور 10 جولات من منافسة “البريمر ليغ”، بعد أن رفع رصيده عقب توقيع الثلاثية، إلى 04 أهداف إضافة إلى تمريرة حاسمة.

وواجه رياض محرز نادي فولهام في أربع مناسبات سابقة، كانت كلها رفقة ناديه الحالي مانشستر سيتي، بداية بمبارتين في الدوري الإنجليزي الممتاز، وواحدة في كأس الاتحاد الإنجليزي وأخرى في كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم، وفاز في جميعها مع “السيتيزنس”.

ويبقى رصيد “ميستر هاتريك” أمام النادي ذاته، خال من الأهداف والتمريرات الحاسمة، رغم المشاركات الأربع السابقة.

ويستقبل محرز ورفاقه النادي اللندني فولهام، على أرضية ميدان ملعب الإتحاد، ضمن مجريات الجولة الـ11 من البطولة الإنجليزية لكرة القدم، سعيا منهم لإضافة ثلاث نقاط أخرى تقربهم أكثر من فرق المقدمة.

ويحتل “ساحر العرب” رياض محرز وزملاؤه المركز الـ11 برصيد 15 نقطة، وبفارق 08 نقاط على ضيفهم اللندني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.