الرئيسية » رياضة » هذا ما حدث للنجم رياض محرز بعد هدفه الرائع في شباك إيفرتون

هذا ما حدث للنجم رياض محرز بعد هدفه الرائع في شباك إيفرتون

هذا ما حدث للنجم رياض محرز بعد هدفه الرائع في شباك إيفيرتون

انتزع النجم الجزائري رياض محرز إشادة واسعة، بعد هدفه الرائع في شباك نادي إيفرتون، سهرة أمس الأربعاء، في المباراة المؤجلة عن الجولة الـ16 من منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر الحساب الرسمي لمانشستر سيتي في تويتر، صبيحة اليوم الخميس، ملخصا كاملا لما قدمه رياض محرز أمام فريق إيفيرتون، تضمن هدفه الجميل المُسجل من خارج منطقة الجزاء، بطريقة مميزة.

وعلّق الحساب ذاته على مقطع الفيديو، بأن “ساحر العرب” كان متألقا أمام أشبال المدرب الإيطالي كارلوا أنشيلوتي، وصنع الفارق بامتياز بأدائه فوق أرضية الميدان.

ونشر حساب “النادي الأزرق السماوي مقطع فيديو آخر، تضمن لقطة الهدف، وعنونه بعبارة: “تحرك المباراة، هذه المرة من ساحر العرب رياض محرز”.

وبدوره لم يقدر المدرب الإسباني بيب غوارديولا، في تصريحاته الصحفية بعد نهاية المباراة، إخفاء إشادته بالنجم الجزائري، واعترف بالجودة التي يتمتع بها رياض محرز ورفاقه في خط الهجوم.

ووصف غوارديولا هدف قائد كتيبة “الخضر” بالمثال الحي عن الصبر، الذي يجب أن يتحلى به لاعبوه أثناء المباريات، بقوله إن تمرير كرات إضافية بين اللاعبين، هو الحل الأمثل في ظل غلق المساحات من لاعبي الفريق الخصم، وهو ما حدث في لقطة تسجيل هدف محرز.

وأشار المدرب الإسباني إلى قدرة لاعب المنتخب الجزائري، على تغيير الأماكن فوق أرضية الميدان، من اليسار إلى اليمين، وفي بعض الأحيان كقلب هجوم وهمي، مؤكدا أن الأمر يتعلق بما يُناسب فريقه أثناء فترات أي مباراة.

وقال نجم الكرة الإنجليزية السابق ما يكل أوين، في تحليله للمباراة، إن الهدف الثاني في شباك إيفرتون، لا يمكنه أن يسجله لاعب عادي، معتبرا أن ما فعله محرز إثبات على أنه لاعب من طينة الكبار.

وأضاف مايكل أوين أن النجم الجزائري سدد الكرة بطريقة لا يمكنها صدها في لقطة الهدف، فالتسديدات بقدم سحرية كالتي يملكها رياض محرز لا يمكن لحراس المرمى صدها، على حد قوله

وأكد نجم المنتخب الإنجليزي السابق، عدم قدرة لاعبي الفرق التي تواجه مانشستر سيتي، على توقع تحركات واتجاهات محرز بالكرة أثناء المواجهات، لأنه يملك تحركات مميزة فوق أرضية الميدان، فضلا عن قدمه السحرية ولمساته الرائعة، حسب تصريحات النجم الإنجليزي.

وساهم رياض محرز في مواصلة ناديه مانشستر سيتي تصدر جدول الترتيب العام، في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ بات فريق “الستيزنس” يُغرّد وحيدا في المقدمة برصيد 56 نقطة، بعدما حقق الانتصار الـ17 تواليا، في جميع المنافسات المحلية والقارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.