الرئيسية » رياضة » هذا ما حصل للاعب الجزائري ياسين بن زية بعد غياب دام أكثر من عام بسبب الإصابة

هذا ما حصل للاعب الجزائري ياسين بن زية بعد غياب دام أكثر من عام بسبب الإصابة

هذا ما حصل للاعب الجزائري ياسين بن زية بعد غياب دام أكثر من عام بسبب الإصابة

كسر اللاعب الجزائري ياسين بن زية، سهرة أمس الأربعاء، حاجز الغياب الذي استمر أكثر من عام عن المنافسة، بسبب الإصابة الخطيرة التي كادت تودي بحياته.

وعاد “محارب الصحراء” السابق، إلى أجواء خوض المباريات رفقة ناديه ديجون، بدخوله بديلا في الدقيقة الـ83 من زمن مباراة الفريق المضيف بريست، المعلوبة لحساب الجولة الـ28 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

واكتفى ياسين بن زية بلمس 10 كرات خلال الـ11 دقيقة التي لعبها، وفك بها عُقدة غيابه الطويلة عن المنافسة، في مواجهة خسرها رفقة زملائه بنتيجة ثلاثة أهداف مُقابل هدف.

وأشاد الحساب الرسمي لنادي ديجون الفرنسي، من خلال تغريدة في تويتر، بعودة ياسين لاعبه بن زية “الكبيرة” إلى أجواء البطولة الفرنسية لكرة القدم، بعد غياب طويل بسبب الإصابة.

وبدورها سلطت جريدة “ليكيب” الفرنسية الشهيرة، الضوء في موقعها الإلكتروني، على عودة لاعب المنتخب الجزائري السابق، إلى خوض المباريات رفقة فريقه، في منافسة “الليغ 01”.

وذكّرت “ليكيب” بتصريحات سابقة للمدرب ديفيد ليناريس الداعمة بقوة لعودة “فنك الصحراء”، بعد كل تلك الفترة الطويلة من الغياب، عن صفوف فريقه الفرنسي.

وكان بن زية قد عاد إلى التدريبات الجماعية لنادي ديجون، يوم الـ31 ديسمبر من العام الماضي، بعدما تعدى مرحلة الخطر بنجاح وبكفاح طويل، حسب ما قاله اللاعب الجزائري في تصريحات صحفية سابقة، وصف فيها المرحلة بالأصعب في حياته الشخصية والمهنية.

وتُعد مباراة ديجون وبوردو الملعوبة بتاريخ 15 فبراير من العام الماضي، آخر ظهور لمتوسط الميدان ياسين بن زية، بألوان قميص ناديه الفرنسي، قبل تعرضه لحادث مرور خطير جدا، كاد يُفارق على إثره الحياة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.