الرئيسية » رياضة » هذا ما حصل للجزائري بن رحمة بعد التعثر رفقة وست هام

هذا ما حصل للجزائري بن رحمة بعد التعثر رفقة وست هام

هذا ما حصل للجزائري بن رحمة بعد التعثر رفقة وست هام

أشادت جماهير نادي وست هام يونايتد بنجمها الجديد سعيد بن رحمة، رغم التعثر في مباراة أمس أمام كريستال بلاص، ضمن مجريات الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكدت جماهير النادي الإنجليزي أن سعيد بن رحمة قدم مباراة جيدة، في ثاني مشاركة له منذ التحاقه بـ “الهامرز” مؤخرا.

وأشرك المدرب ديفيد مويس مهاجمه الجزائري سعيد بن رحمة أساسيا، في مواجهة الفريق الضيف كريستال بلاص للمرة الثانية تواليا، بعد الأولى في لقاء ليدز يونايتد ضمن الجولة الماضية.

ولعب بن رحمة 88 دقيقة في مباراة أمس، قبل أن يُغادر أرضية الميدان تاركا مكانه لزميله الاسكتلندي روبيرت سنوتلاند، في موقعة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ومنحت شبكة “هوسكورد” البريطانية تنقيط 6.3 من 10، للمهاجم الجزائري وهي خامس أحسن علامة بين رفاقه في وست هام يونايتد، الذين لم يكن مستواهم جيدا كمجموعة في تلك المباراة، بالنظر إلى غالبية العلامات المتوسطة التي تحصلوا عليها.

ووصل بن رحمة إلى مشاركته السادسة مند التحاقه بنادي “المطارق”، الموسم الحالي في منافسة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، لعب أربع مباريات منها بديلا.

ويحوز “فنك الصحراء” على تمريرتين حاسمتين في “البريمر ليغ”، لكنه لم يُسجل أهدافا إلى حد الآن.

وما زال لاعب المنتخب الجزائري بعيدا عن المراكز المتقدمة في تصنيف لاعبي وست هام مقارنة بزملائه، حيث يحتل المركز الـ14 بتنقيط 6.50 من 10، على سلم تصنيف الشبكة البريطانية “هوسكورد” الناقلة لإحصائيات وأرقام المباريات واللاعبين في مختلف المنافسات.

وسيكون بن رحمة في مواجهة مثيرة أمام مُضيفهم نادي تشيلسي سهرة الإثنين المُقبل، في محاولة للفوز والتقدم على سلم الترتيب العام، بما أنهم يتمركزون في الصف الـ07 برصيد 21 نقطة، أواقتسام نقاط المباراة الثلاث وتفادي الخسارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.